عروض بنده

23/07/2017

تعلم الآن تكويد المواقع الى html بكل إحترافية مجاناً !

تكويد وتقطيع المواقع
Share Button

تعلم الآن تكويد المواقع الى html بكل إحترافية مجاناً !

 

بعد أن تحدثنا في مواضيع سابقة عن برنامج الفوتوشوب و طريقة إستعماله واحترافه , و تطرقنا لطريقة إستعماله في تصميم المواقع الإلكترونية بكل احترافية و حفظه على شكل Psd .، ان لم تكن قد اطلعت عليها ننصحك أولاً بالإطلاع عليها .

  والآن سنتكلم عن طريقة تكويد PSD الى موقع HTML , و لمتابعة هذا الدرس عليكم بمراجعة الدروس السابقة لمن يريد الإلتحاق بنا فمن لا يعلم اي شيء عن التصميم و الفوتوشوب او يعلم القليل و يريد إحترافه بشكل تم عليه متابعة هذا الدرس هل تريد أن تكون مصمم محترف ! الآن لديك الفرصة ؟ و تطرقنا في الدرس الثاني لطريقة إستعمال الفوتوشوب في تصميم المواقع بكل إحترافية ألا تريد ان تكون مصمم مواقع محترف ! الآن لديك الفرصة ؟

و بعد متابعة الدروس السابقة تابعوا معنا هذا الدرس

بعد تصميم صفحات الموقع بشكل كامل و حفظه على شكل PSD , يأتي دور تقطيع و تكويد الصفحات الى موقع إلكتروني و هنا لدينا عدة خيارات فهناك من يرغب في تكويده الى HTML و هناك من يرغب في استعمال احد برامج إدارة المحتوى مثل الووردبريس و منصة بلوجر .

في هذا الموضوع نتطرق الى طريقة تكويده الى HTML لسهولة الأمر , و لهذا نقترح عليكم كورس تعليمي تم إعداده من طرف الأستاذة حنان حسن و التي إستعملت في تعليمه أساليب جد بسيطة و متنوعة و هذا ما يسمح للمبتدئين في تطبيق ما جاء في الكورس بدون اي مخاوف من عدم نجاحه و حتى اذ فشل فالفشل اول خطوة للنجاح .

مدة الكورس 5 ساعات لهذا عليكم بتقسيم فترة التعلم و الإطلاع على الكورس لمدة اسبوع كاملاً و هذا شامل الإطلاع على الكورس و التطبيق لما جاء فيه حرفيا .

و للإطلاع على الكورس يرجى زيارة هذه الصفحة على اليوتوب : هنا

كما نقترح عليكم أيضا الإطلاع على الدروس الموجودة على هذه القناة : هنا لاهمية ما جاء فيها من أساسيات HTML و CSS و شرح برنامج الدريم ويفر CC اشهر برامج التكويد و التقطيع على الإطلاق , و تجدر الأشارة اننا سنعود في مواضيعنا القادمة لطرق تعلم HTML و CSS بشكل بسيط و إحترافي و هذا بإقتراحنا عدة دورات عربية مميزة في هذا المجال .

كما ننوه للإخوة الكرام الذين يجيدون اللغة الإنجليزية أن المصادر الإنجليزية بها عدة كورسات مميزة و أسطورية في كل المجالات و يفضل ان تتابعونا , و لهذا تقترح عليكم جامعة المنح للتعليم الإلكتروني موضوعاً خاصا عن أهم المواقع الأجنبية المتخصصة في الكورسات التعلمية فأنتظرونا قريبا إن شاء الله .

 




الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts