24/01/2017

ألا تريد ان تكون مصمم مواقع محترف ! الآن لديك الفرصة ؟

دورة مجانية في تصميم المواقع
Share Button

هل تريد أن تكون مصمم مواقع محترف ! الآن لديك الفرصة ؟

بعد أن تطرقنا في المقالة السابقة إلى الطريقة المثلى لتعلم الفوتوشوب بشكل عام و بداية السير في طريق تصميم المواقع , نبحر بكم اليوم في أول الدورات المقترحة لتعلم تصميم المواقع بشكل احترافي اعتمادا على الفوتوشوب .

قبل التطرق إلى اللغات البرمجية المستعملة في تصميم المواقع نعود بكم لبرنامج الفوتوشوب و الطريقة المثلى لاستعماله لتصميم المواقع .

نقترح عليكم اليوم دورة المدرب محمد طايل و الذي يشرح في دورته بسلاسة طريقة تصميم المواقع الإلكترونية اعتمادا على الفوتوشوب .

لكن لمتابعة هذه الدورة يجب أن تكون ملماً بكل حيثيات الفوتوشوب و لهذا عليكم بمتابعة هذا الموضوع .

هل تريد أن تكون مصمم محترف ! الآن لديك الفرصة ؟

و بعد إتمام الدورة السابقة تابعوا هذه الدورة او اي دورة تجدونها على الأنترنت لتعلم تصميم المواقع إعتمادا على الفوتوشوب .

لماذا نستعمل الفوتوشوب في تصميم المواقع ؟

يعتبر الفوتوشوب العمود الأساسي في تصميم المواقع الاحترافية  و ذلك لأنه يعطي للمصمم اختيارات كثيرة و متعددة فلديك الصلاحية الكاملة في تعديل و أضافة أي شيء يخطر على بالك بدون أي قيود تمنعك من فعل ما تريده .

فاعتماداً عليه يمكنك تصميم صفحات الموقع كما يخطر على بالك , لهذا يتفوق هذا البرنامج على غيره من البرامج المختصة في تصميم المواقع , فالبرامج المختصة في تصميم المواقع تعطيك القالب و انت تعدل عليه كما تريد لكن مع وجود بعض القيود التي لا يمكنك تغيرها ، لهذا يعتبر الفوتوشوب الخيار الأمثل و البسيط في تصميم المواقع .

وعند الإنتهاء من تصميم الموقع بشكل كامل تخفظه على شكل psd و تبدأ الخطوة الثانية من العمل .

ماذا بعد تصميم الموقع بالفوتوشوب ؟

بعد الإنتهاء من تصميم الموقع بشكل كامل على الفوتوشوب تبدا مرحلة جديدة من العمل و هي تكويد و تقطيع psd الى عدة خيارات منها هتمل 5 او اختيار نظام إدارة المحتوى مثل الووردبريس و البلوجر و هذا ما سنتطرق إليه في دروسنا القادمة بإذن الله .

رابط الدورة على اليوتوب : التالي

https://www.youtube.com/playlist?list=PL2KglYftPgASQbAuUqeNHuHtrW60zzVWJ

ختاماً نحن في جامعة المنح للتعليم الإلكتروني نقدم لك أفضل الدورات والمناهج التعليمية .ونود أن نصبح أول دليل تعليمي متكامل على شبكة الإنترنت .

هل ترغب بالإنضمام لنا ككاتب في جامعة المنح للتعليم الألكتروني من هذا الرابط : http://www.almnh.com

انضم لنا حتى يصلك كل جديد: http://www.almnh.com/almnh_login

لا تنسى مشاركة الموضوع عبر مواقع التواصل الأجتماعي والإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك كي تكون على تواصل بجديد دوراتنا التعليمية المتميزة ، أيضاً يمكنك الإشتراك في قائمتنا البريدية ، والتسجيل مجاناً كعضو بالموقع .




الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts