30/05/2017

وقف اون لاين أحد أهم المواقع التعليمية المجانية العربية

تعليم مجاني
Share Button

وقف اون لاين أحد أهم المواقع التعليمية المجانية العربية

ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من المواقع العربية التعليمية منها ما تعتمد على نشر الكورسات العربية او الأجنبية لتحميل المباشرة و منها من إعتمدت و دخلت في طريق الإحتراف و إتبعت الطريق الذي إتبعه أكبر المواقع التعليمية في العالم .

و لعل موقع وقف اون لاين من أهم المواقع في هذا المجال و الأول على المستوى العربي , و من مميزات الموقع انه يقدم تدريب عن بعد بشكل مجاني .

تسعى إدارة الموقع الى تطوير مهارات العرب في مختلف المجالات و التخصصات و هذا لإعتماده اسلوب تلقي الدورس و الكورسات من طرف زوار و اعضاء موقع وقف اون لاين , يوفر الموقع لجميع مستخدميه عدة خصائص مميزة يهدف من خلالها منافسة المواقع الأجنبية و تلبية جميع حاجيات طالب العلم في ظروف حسنة , و يتكون طاقم الموقع من عدة إداريين و مشرفيين , مدربين و تقنين من مختلف البلدان العربية .

و اعتمد وقف اون لاين على شعار يميزه ” العلم يبني بيوتا لا عماد لها و الجهل يهدم بيوت العز و الكرم ” .

يحتوى المواقع على مئات الكورسات و ألاف الدروس في مختلف المجالات من أساسيات تصميم المواقع الى الدورات الإدارية و التسويق الإلكتروني .

و يعتبر هذا الموقع دليل لمن يريد إستغلال وقته في العطل الصيفية او الأسبوعية في تعلم الجديد و الربح من الأنترنت , فهي فرصة ممتازة و لا يمكن تضيعها .

كما يفتح الموقع الباب لكل المختصين لتقديم دورات و الإلتحاق بهيئة المدربين , و هذا مقابل مبلغ مادي او مجانا لمن يرغبون في ذلك , فلماذا لا تستغل الفرصة و تشارك معهم في إثراء المحتوى العربي و تقديم كل ما تملك للمستخدمين العرب بشكل مجاني او عن طريق تلقي أجر شهري من إدارة الموقع و يمكن تقديم طلب الإلتحاق بالهيئة من هذا الرابط : هنا

كما يفتح الموقع باب تقديم التبرعات لمن يستطيع ذلك لدعم الموقع لإستمراره في تقديم الدروس بشكل مجاني للمستخدمين و الدفع للمدربين و التقنين و هذا بأي مبلغ تراه مناسبا و يمكنكم عبر زيارة هذا الرابط : هنا

اخيراً ان كنت تمتلك موقعاً تعليمياً مميزاً يمكنك ان تكتب موضوعاً عنه وترسله لنا كي ننشره على جامعة المنح للتعليم الإلكتروني. او حتى ان كنت تعرف موقعاً او دورة مميزة يمكنك ان تقدمها لنا في صورة موضوع مميز ، هذا سيساعدنا كثيراً على ان نصبح أول وأهم وأقوى دليل تعليمي .

أيضاً ان كنت متخصص في مجال من المجالات يمكنك ان تشاركنا علمك بكتابة موضوع ، او ان تصبح كاتباً ومساهماً في موقع جامعة المنح بالتسجيل اولاً كعضو ، ثم نشر الموضوع بنفسك .

لا تنسى مشاركة الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، والانضمام لقائمتنا البريدية كي تبقى على تواصل دائم معنا .




الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts