11/12/2016

هل ترغب في إتقان اللغة الإنجليزية- الآن لديك الفرصة؟

تعلم الإنجليزية بسهولة الان
Share Button

هل ترغب في إتقان اللغة الإنجليزية- الآن لديك الفرصة؟

 

 

يمكنك الآن ان تتقن اللغة الإنجليزية بسهولة عن طريق مدرسة إنجليش تاون حيث انها مقصدك لتحقيق أهدافك نحو تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية في أقصر وقت ممكن.

يتم تقديم دورات تعليمية متميزة في تعليم اللغة الإنجليزية حتى ، حتى وإن كان مستواك في اللغة الإنجليزية ضعيف يمكنك أن تجتاز هذه المشكلة وتصبح محترفاً ، حيث أن هذه الدورات معدة بشكل مثالي لتناسب كافة مستويات الأفراد ،  مع مدرسة إنجلش تاون يمكنك الان أن تصل إلى أهدافك بسهولة .

المنهج المعتمد لدى إنجلش تاون:

تعلمك في إنجلش تاون يجعلك قادراً على إتقان اللغة الإنجليزية في مدة وجيزة ،كما أنه بإمكانك تسجيل الدخول في أي وقت شئت. فالمميز لديهم أنهم يقدموا لك التعليم وفق ما يناسب وقتك وليس وقتهم هم  ويلاحظ انك تتحكم في مدى سرعة او بطئ الدراسة حسب قدراتك وفهمك للغة ،

ولقد أظهرت الأبحاث والدراسات التي تم إجرائها في شأن دراسة وإتقان اللغة الإنجليزية أن العامل الحاسم في إتقان اللغة يرجع في الأساس إلى الثقة بالنفس ، ولقد أستوعبت مدارس إنجلش تاون هذه القاعدة جيداً فقد مزجت التوجيه الذاتي للدورات الإلكترونية بالجلسات التي يقودها المدرس .

ومن الجدير بالذكر  أن مدارس إنجلش تاون قد أخذت شعاراً لها هو EF هذا الشعار يعني " التعليم أولاً " ، وما يؤكد هذا الشعار وأنه حقيقة فقد نجحت مدارس إنجلش تاون في مساعدة أكثر من 15 مليون شخص في إتقان لغة جديدة وكسب درجة جامعية . ويلاحظ أنها أنشأت منذ عام 1965 وتقدم تعليمها إلى الان وقد أنشأت أكثر من 52 مكتب حول العالم .

إضغط على البانر للأنتقال للموقع

 

 

 

 

ختاماً نحن في جامعة المنح للتعليم الإلكتروني نقدم لك أفضل الدورات والمناهج التعليمية .ونود أن نصبح أول دليل تعليمي متكامل على شبكة الإنترنت .

هل ترغب بالإنضمام لنا ككاتب في جامعة المنح للتعليم الألكتروني من هذا الرابط:http://www.almnh.com

انضم لنا حتى يصلك كل جديد: http://www.almnh.com/almnh_login

لا تنسى مشاركة الموضوع عبر مواقع التواصل الأجتماعي والإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك كي تكون على تواصل بجديد دوراتنا التعليمية المتميزة ، أيضاً يمكنك الإشتراك في قائمتنا البريدية ، والتسجيل مجاناً كعضوبالموقع .

 

 

 
 




الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts