23/03/2017

هل تريد أن تكون مصمم محترف ! الآن لديك الفرصة ؟

تعلم الفوتوشوب مجاناً
Share Button

هل تريد أن تكون مصمم محترف ! الآن لديك الفرصة ؟

هل لديك وقت كافي تُضيعه على الانترنت بدون فائدة , هل تُهدر وقتك في مواقع التواصل الإجتماعي و أنت بحاجة لتغير إستراتجية جلوسك على الإنترنت , إذن أنت في المكان المناسب جامعة المنح للتعلم الإلكتروني تتيح لك فرصة ذهبية للظفر بأحسن الدورات و الكورسات التعلمية , نقدمها لك بشكل مجاني لكي تستفيد منها و تدعوا لأصحابها .

نقترح عليك اليوم دورة مميزة للأستاذ محمد عمر لتعلم الفوتوشوب بشكل إحترافي , يقدمها بشكل بسيط للمبتدئين و المحترفين ننصحك بمتابعتها .

لماذا تتعلم الفوتوشوب ؟

يعتبر الفوتوشوب من أهم البرامج حالياً و يتصدر برامج التصميم منذ ظهوره على الساحة لهذا اذا كنت تريد أن تصبح مصمماً أو حتى مطور مواقع فعليك تعلم التصميم و أول خطواتك في هذا الطريق تعلم الفوتوشوب ، فبفضله سيصبح جلوسك على الكمبيوتر ذو معنى و ستسير في طريق الربح من الإنترنت عبر تقديم خدمات في مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع خمسات او تقوم بعرض أعمالك للبيع على منصة أسناد أو تفتح موقعاً خاص بك لتصميم المواقع و هنا عليك تعلم الفوتوشوب و تعلم لغات البرمجة و سنخصص تقاريرنا القادمة لكي نتيح لك أهم المصادر التعليمية لتعلم لغات البرمجة العربية منها و الأجنبية .

لماذا تعتبر هذه الدورة مميزة عن غيرها ؟

تعتبر هذه الدورة مميزة لعدة أمور أهمها الشرح البسيط الذي يقدمه الأستاذ محمد عمر و طريقته الجذابة في توصيل المعلومة بدون ملل , كما أنه تطرق لجميع الامور من بديهيات البرنامج الى الأمور الإحترافية قد لا يعلمونها محترفي الفوتوشوب و أبرز المصممين في العالم العربي .

كيف أُخصص وقتا كافي لتعلم الفوتوشوب ؟

عليك بتخصيص وقتاً معيناً تختاره أنت وفقاً لرغبتك و خطتك , لكن نحن نقترح عليك تخصيص ساعة واحدة يوميا لتصفح الدروس و ساعتين أسبوعياً لتطبيق ما جاء في الدروس لأن التطبيق من أهم الأمور عند تعلم أي شيء في الحياة .

يمكنك بالإرادة و الرغبة القوية في التعلم أن تكمل الدورة في شهر واحد مع إحتراف البرنامج و اذ قمت بتطبيق ما جاء في الكورس عدة مرات ستحترف التصميم في أقل وقت ممكن .

هل هذا الكورس كافي لكي أكون مصمم محترف ؟

في أغلب الأحيان نجد مقالات و تقارير تؤكد على أن التصميم سهل التعلم و يكفي أن تتعلم من مصدر واحد , لكن لابد أن تراجع عدة مصادر منها العربية ومنها الأجنبية فكلما طالعت و تصفحت أكثر كلما زادت خبرتك , و كلما طبقت الدروس و تعلمت أمور جديد فهذا سيكون في صالحك , لهذا ننصحك بمراجعة هذه الدورة و البحث عن دورات أخرى يفضل أن تكون أجنبية في حالة كان لديك القدرة على فهم اللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية .

رابط الدورة على اليوتوب : هنا

 

ختاماً نحن في جامعة المنح للتعليم الإلكتروني نقدم لك أفضل الدورات والمناهج التعليمية .ونود أن نصبح أول دليل تعليمي متكامل على شبكة الإنترنت .

هل ترغب بالإنضمام لنا ككاتب في جامعة المنح للتعليم الألكتروني من هذا الرابط:http://www.almnh.com

انضم لنا حتى يصلك كل جديد: http://www.almnh.com/almnh_login

لا تنسى مشاركة الموضوع عبر مواقع التواصل الأجتماعي والإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك كي تكون على تواصل بجديد دوراتنا التعليمية المتميزة ، أيضاً يمكنك الإشتراك في قائمتنا البريدية ، والتسجيل مجاناً كعضوبالموقع .



الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts