خدمات جامعة المنحمكتبة جامعة المنح

” أثرياء المستقبل ” أحدث الكتب التي أنتجتها جامعة المنح

" أثرياء المستقبل " أحدث الكتب التي أنتجتها جامعة المنح

 

 

حرصاً من جامعة المنح للتعليم الإلكتروني ، على توفير مصادر علم متميزة وعلى درجة عالية من الجودة ، وبأسعار منافسة ، فقد بدأت جامعة المنح للتعليم الإلكتروني أولى مسيراتها في دعم الشباب العربي المبدع ، من خلال تقديم خدمة جديدة هي "خدمة إنتاج المواد التعليمية" مثل الدورات التدريبية ، الكتب الإلكترونية ، الأبحاث والدراسات ، وغيرها من صور العلوم المختلفة .حيث تتكفل جامعة المنح بكافة الأمور المالية المتعلقة بإنتاج أي مقرر تعليمي مع متابعتها لباقي الأمور الفنية حتى ينتهي المنتج ويخرج في أفضل صورة له ، مع تخصيص جزء من المال من أجل الحملات الإعلانية للمقررات العلمية المُنتَجة برعاية جامعة المنح للتعليم الإلكتروني ، ولقد بدأنا في اتخاذ أولى الخطوات العملية في تنفيذ هذه المبادرة وبدأنا بدعم وإنتاج ورعاية كتاب أثرياء المستقبل ، والذي أنتهى من تأليفه الأستاذ عبدالوهاب إسماعيل أحد العاملين في مجال العمل أون لاين ولديه الكثير من الخبرات امتدت على أعوام .

 

لمحة سريعة عن كتاب أثرياء المستقبل :

كتاب أثرياء المستقبل ليس عمل فردي بل هو عمل جماعي شارك في إعداده وتأليفه أكثر من واحد وعشرون شخص ، لهم قدر كبير من الخبرة في العمل أون لاين ، حيث يسرد الكتاب قصص هؤلاء الأشخاص منذ اللحظة الأولى التي قرروا فيها العمل على الإنترنت والربح منه ، مع نصائح متميزة ناتجة عن خبرات حقيقية ، مع بعض الدروس حول الربح من الإنترنت وبعض الدروس حول طرق التعامل مع المال ، وتكوين ثورة حقيقية من خلال العمل على الإنترنت .

 

الهدف من كتاب أثرياء المستقبل :

–            هدف الكتاب ليس مجرد سرد قصص لأشخاص حققوا ثروات ضخمة من الكومبيوتر والإنترنت ، فربما إن فكان هذا الهدف حقاً فقد يشعر كثيرون بأن الكتاب لا قيمة له ، إذ أن غالبيتنا يعلم بالطبع هذه القصص والخاصة بعظماء الكومبيوتر والإنترنت ، ولكان ذلك مدعاة لأن يقول من يعرفهم سابقاً أن هذه القصص ما هي إلا حالات استثنائية لأشخاص استثنائية يتمتعون بقدر كبير من العبقرية ، ولذا فقد كان للكتاب هدف محدد ، هو إظهار قصص نجاح لأشخاص عادية في بداية الطريق ، هؤلاء الأشخاص وإن كانوا عاديين الآن إلا أن هذا الوضع لن يستمر طويلاً ، فقد وضعوا أقدامهم على بداية الطريق ، ولذا يوماً ما سيصلون إلى وجهتهم ،وسيصبحون من عظماء الإنترنت والفائدة التي ستعود عليك من الاطلاع على قصصهم هي أنهم سيكونون دليلاً لك على أنك قادر على تحقيق النجاح كما نجحوا هم ،  فبساطتهم وقدراتهم ستشعرك بأنهم أناس عادية مثلك ، وتقتنع بأنك قادر فعلاً على أن تكون مثلهم ، وتحقق النجاح في عالم العمل على الإنترنت .

–        ولهذا فالهدف الأول من الكتاب هو إقناعك بأنك قادر على أن تعمل من خلال الإنترنت وتحقق النجاح الذي تسعى إليه  .

–         أما الهدف الثاني من الكتاب هو إرشادك للطرق التي يمكنك أن تستخدمها في تحقيق النجاح في عالم العمل على الإنترنت ، كما استخدمها غيرك.

 

ما هو سعر الكتاب ؟

سعر الكتاب هو خمسة دولارفقط .

كيف يمكن الحصول على الكتاب؟

يمكن الحصول عليه بطرق متنوعة من خلال أولا الاتصال بموقع جامعة المنح من خلال صفحة أتصل بنا .

أو من خلال منصة أسناد والسعر فيها  5 $ فقط

https://asnadstore.com/p/b1ew

 

أو من خلال موقع خمسات .

https://khamsat.com/business/research-services/190290

أو من خلال موقع أي خدمة .

https://ikhedmah.com/research-services/12339/

 

 

ختاماً أن كان لديك فكرة منتج تعليمي وتشعر بأنه سيكون مفيد حقاً  وليس في مقدورك مالياً إنتاج المنتج بنفسك يمكنك ان تتواصل معنا عبر صفحة أتصل بنا . ونحن سندعمك في إنتاج المنتج الخاص بك .

ولا تنسى مشاركة الموضوع عبر أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي ، ويسعدنا معرفة رأيك بمشاركتك في الموضوع بتعليق ، أيضاً يمكنك الحصول على جديد موضوعاتنا عبر الاشتراك في القائمة البريدية ، ويمكنك أن تنضم إلى جامعة المنح ككاتب بتسجيلك في الموضع ثم التواصل مع الإدارة .

 




مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد قمت بتحميل العينة المجانية الموجودة على منصة اسناد ، ووجدتها عملاً قيماً جداً وما ان اشحن البطاقة سأقوم بشراء الكتاب ان شاء الله ، اشكركم لجهودكم وما تقدموه من قيمة حقيقية من أجل اثراء المحتوى العربي .

  2. لقد حصلت على الكتاب وقرأته كاملاً حقيقية عمل متميز جداً ومن الصعب ان تجد خبرات واحد وعشرون شخصاً مجتمعة في مكان واحد ،
    والاعجب من ذلك المزيج الرائع الذي احدثه الكاتب داخل الكتاب ما بين قصص شيقة ، ونصائح ناتجة عن خبرات حقيقية ودروس نظرية وعملية في الربح من الانترنت ودروس في الثراء والتعامل مع المال ،
    احسنت وتميزت ايها الكاتب الرائع وسأحصل على كل مؤلفاتك السابقة والقادمة ان شاء الله .
    ولا انسى بالشكر جامعة المنح للتعليم الالكتروني ذلك الصرح الشامخ في سماء المحتوى العربي الهادف

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى