تكنولوجيا

دبلومة صناعة الأفلام مجاناً



 

دبلومة صناعة الأفلام مجاناً

 

تهدف دبلومة صناعة الأفلام إلى تشجيع المهتمين من جيل الشباب العرب بعالم السينما على سرد قصص من بيئاتهم المحيطة و التواصل مع العالم من خلال فن صناعة الأفلام. كما سيتعرف المتعلمون في هذا المساق على تقنيات الكتابة و الإخراج و الإنتاج السينمائي التي يتبعها كبار المخرجين الأجانب . وسيتعرف المتعلمون في هذا المساق على الطرق الخاصة لصناعة الأفلام إبتداءً من مرحلة تطوير الفكرة إنتقالاً إلى إختيار الشخصيات والممثلين واخيراً إلى مرحلة التنفيذ.

 

 

الإنتاج السينمائي فهو الدافع الأكبر المحرك لكافة المهن السينمائية المتخصصة القائمة على تنفيذ الفيلم حتى يصبح قابلاً للعرض الجماهيري ،بداية من مرحلة دراسة الجدوى وحتى مرحلة العرض الجماهيري، والذي يندفع من خلاله العمل السينمائي قدماً إلى الأمام على مستوى كل تخصص سينمائي طبقا للبرنامج المخطط له مسبقاً قبل بدء التنفيذ.

 

 

البرامج المستخدمة في صناعة الأفلام:

 

أ – برنامج cinema 4d r14 ب – برنامج zbrush 4r5 جـ – برنامج adobe after effects cs6

 

 

خطوات العمل لصناعة الأفلام:

 

أ – صناعة التصميم ب(cinema 4d أو zbrush) ب – عملية التلوين والإكساء ب(cinema 4d أو zbrush) جـ – (خاص بالتصاميم المتحركة جزئيا) – تركيب العظام – ربط العظام بالتصميم – بناء العضلات د – ضبط الكاميرات هـ – ضبط الإضاءة و – التحريك ز – الجزيئات ح – المونتاج والإخراج

 

للمحاضر احمد ممدوح احمد شعبان

 

لمشاهدة المحاضرة الاولى لدبلومة صناعة الأفلام – اليكم الرابط

 

http://www.youtube.com/watch?v=3hMSfKaA6tg

 

للتسجيل فى الكورس http://bit.ly/Y4mYTh

 

 

لمتابعة كل جديد لأكاديمة ملتقى الدارين :http://www.facebook.com/Aldarayn

 

نحن في جامعة المنح للتعليم الالكتروني نوفر لك بحث يعد دليلاً شاملاً لتعلم تصميم و برمجة مواقع الانترنت من الصفر حتى الاحتراف من خلال موقعنا على الانترنت .

 

إذا رغبت بشراء هذا البحث فتفضل و قم بالضغط على هذا الرابط

 

https://khamsat.com/training/learn-programming/92914

 

و اذا واجهتك صعوبة بالدفع ، لا تتردد بالدخول على هذا الموقع

 

[email protected]

 



wafahourani

انا ادارية بوكالة الغوث للاجئين الفلسطينين بخبرة 6 سنوات ( كمدخلة بيانات في الدائرة المالية ) ثم كاتبة في مدرسة تابعة للاونروا، و قبل ذلك عملت كثيرا و بعدة شركات كسكرتيرة للمدير العام بعدة شركات كبرى، و مدخلة بيانات في عدة شركات و مصانع و مستشفيات املك شهادة طباعة باللغتين العربية و الانجليزية بما يعادل 60كلمة في الدقيقة و املك شهادة ICDL و عندي شهادات كثيرة في التنمية البشرية و البرمجة العصبية و التفكير الايجابي,,,,,,,

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى