عروض بنده

14/12/2017

أفضل المواقع التي تقدم تعليم إلكتروني متميز مجاناً " Alison "

alison وجامعة المنح
Share Button

أفضل المواقع التي تقدم تعليم إلكتروني متميز مجاناً ” Alison “

 

سنتحدث اليوم عن واحد من أفضل المواقع الموجودة فى الساحة العالمية للدورات التدريبية ، هذا الموقع هو موقع ” Alison “

 هذا الموقع الفريد من نوعه من حيث أنه شامل لجميع الدورات سواء كانت فى نطاق تعلم اللغات أو المواد الدراسيه للطلاب فى المراحل المختلفة من التعليم أو كورسات الجامعات المتقدمة أو حتى فى مرحله الدراسات العليا للطامحين فى التقدم فى مجال عملهم . ونخصهم بالذكر اليوم !

 
فموقع ALISON  يقدم مجموعة من أفضل الكورسات التدريبية فى مجال الدراسات العليا والدبلومات فى جميع المجالات التى يمكنك تخليها . فدعونا – نحن جامعه المنح- نشرع فى إيضاح بعض الدبلومات المقدمة من هذا الموقع .

أولاً : يوجد الدورات المتخصصة فى مجال التجارة والمحاسبة والأقتصاد
_ فنبدأ بدبلومة المحاسبة ومقدمة المعاملات – وتهدف تلك الدبلومة إلى  تعليم كيفية المعاملات النمطية فى التعاملات التجارية وكيفية التحكم فى العائدات والتخفيضات ورسوم الشحن كما تعمل أيضاً على آليه البيع وأيضاً الدبلومة فى النظريات التجارية والممارسات الأساسية ودبلومة المحاسبة فى مراقبة وصرف النقديه Banknote .
والعديد من الدبلومات المفيدة جداً فى هذا المجال الصغير حجماً بالنسبه لفروع موقع ALISON

ثانياً:- : دبلومات الأدبيات واللغات الأجنبية .

 
ويمتلك موقع أليسون مجموعة متنوعة من الدبلومات فى هذا المجال وجميع اللغات سواء العربية والإنجليزية مروراً بالروسية وصولاً إلى الصينية
، ودبلومة أساسيات دراسات اللغه الصينية : والتى تختص بدراسة وتعليم أساسيات اللغة الصينية وطريقة النطق وكتابة الكلمات والحروف المختلفة بطريقتين الماندرين الصينية او الصينية الحديثة .

والكورسات فى تعلم اللغة الإنجليزية بداية من المبتدئين دخولاً فى مراحل التعمق فى الأدب الإنجليزي والشعر وغيرها.

ثالثاً : دبلومة الدراسات القانونيه .

فتطبيقاً من جامعة أليسون لنظام الشمولية والأهتمام بكل كبيرة وصغيرة فى عالم الدراسة والتعلم يرشح لنا الموقع أفضل الكورسات إطلاقاً فى الدراسات القانونية والجنائية .

فيوجد دبلومة فى التشريعات القانونية تغطى كل مواضيع القانون وتشريعاته التى تساعد الدارسين سواء كان طالب لدراسات عليا أو طالب مقيد فى الدراسة بالكلية

رابعاً : دبلومه علوم الحاسب ولغات البرمجة المختلفة .

وهذا المجال منتشر بين العديد من الأفراد فهذه الدراسات أصبحت غير مرتبطة بكلية معينة المجال أصبح منتشر واصبح أكثر إحتياجاً فى العديد من المؤسسات الكبيرة والمشاريع المتوسطه والصغيرة.

خامساً : المجالات العملية كالنجارة:

 وهذا هو مالم يكن على الحسبان ففى موقع أليسون يخطون على النهج العلمى السديد والمعرفة فى كل المجالات ! حتى لو كانت حرفية كالنجارة وغيرها
وفى مثل هذه الدبلومات والدورات يؤهل العامل والدارس الى الإحترافية فى المهنة الممارس لها وسوف يتبين الفرق فى جودة الصنع مابين الذى تعلم فى أليسون وغيره الذى تعلمها من رئيسه فى العمل الذى حاله لا يزيد خبرة عن العامل الصغير .

سادساً : الكورسات المعتمدة على العلوم الأساسية كالفيزياء والرياضيات:

 خصوصاً أنها علوم ضاع من توغل فيها دون دليل كأليسون ليشرده ويكون معلم ومقوم له.

وسابعاً وثامناً والى العشرات والمئات من المجالات التى أهتم بها أليسون وأضاف دوراتها التدريبية ودبلوماتها المختلفة كعلم النبات وعلوم البيئة والعلوم الطبية والصيدله وإدارة الأعمال وهندسه القوى والألات والهندسه التطبيقيه والفنون وعلوم الأحياء والكيمياء ومجال الدورات المكتبية والتصوير والتنمية البشرية واليوغا !!

 
كل هذة المجالات وأكثر تناولها موقع أليسون وبإستفاضة وتفصيل وعلى نظام علمى معد من أفضل المتخصصين فى المجالات السابق ذكرها على هيئة الكورسات المـــجانية

هل ستجد موقعاً أفضل !

 هل ستجد مجالات غير موجودة في ألسيون !

 
هل ستجدها مجانية كالتي موجودة في أليسون!

فكما ذكرنا ومازلنا نذكر هدفنا فى جامعة المنح الإرشاد الصحيح نحو أفضل الدورات التدربيبة .

فنحن نرشح لكم موقع أليسون  ALISON  ليكون خير دليل لكم
فى تعلم العلوم المختلفة فتأكدوا بأنكم سوف تجدونها وأيضاً بصورة مجانية .

رابط الموقع :

http://alison.com/learn/

وللحصول على كل هذه العلوم باللغة العربية ، فيمكنكم الضغط على هذا الرابط :

http://ar.alison.com/

لاتنسى المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي، ومع أصدقائك حتى تعم الفائدة
ويمكنك تسجيل عضوية مجانية في جامعة المنح الاشتراك في القائمة للبريدية كي تبقى على تواصل دائم .

حقوق نشر الموضوع لجامعة المنح فقط .

www.almnh.com

تذكر أن :

بتعلمك للتصميم والبرمجة يمكنك أن تقدم خدمات تصميم وبرمجة على موقع خمسات ، وغيرها من المواقع الآخرى وتربح آلاف الدولارات شهرياً.

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts