عروض بنده

24/10/2017

الربح من جامعة المنح

الربح من جامعة المنح
Share Button

الربح من جامعة المنح للتعليم الإلكتروني

 

تمنحك جامعة المنح للتعليم الإلكتروني فرصة في أن تحقق ربح حقيقي مقابل عمل حقيقي معنا ، فإن كنت سئمت من تجربة مواقع وهيمة أو العمل مع مواقع لا تحقق لك شيء منها ، أو إن كنت أحد الساعين لتحقيق دخل من عملهم على الإنترنت ، ولكن لم يحالفك الحظ حتى الآن ، فالفرصة أصبحت متاحة أمامك الآن ، وذلك بالعمل ضمن فريق جامعة المنح .

 

س : ما هي طبيعة العمل ؟

ج : طبيعة العمل هي كتابة موضوعات تعليمية ونشرها في موقع جامعة المنح للتعليم الإلكتروني .

س: ما هي الموضوعات التي يمكنني أن أكتب فيها ؟

لا شك في أن الجميع لديه معرفة أو خبرة في مجال من المجالات ، فالجميع لديه شيء يستحق المشاركة ، لذا فيمكنك أن تكتب عن خبراتك في مجال من المجالات ، أو أن تكتب دروساً أوشروحات في أي مجال من المجالات بشرط ألا يكون مخالفاً للأديان السماوية ، أو فيه أي اساءة لشخص ما أو جهة ما ، فالموضوعات التي نرغب في توفيرها لزوارنا هي موضوعات تعليمية ، أيضاً يمكنك أن تكتب موضوعات من خلالها ترشد القراء إلى موقع تعليمي ، شارحاً ما يحتويه هذا الموقع من علوم ، وكيف يمكن للقارئ أن يستفيد منه ، أو يمكنك أن تكتب مرشداً القارئ عن دورة تعليمية متميزة ، أو تكتب ملخصاً عن كتاب ، وغيرها الكثير من الأفكار، فهدف جامعة المنح أن تكون أول وأفضل دليل تعليمي ، تمكن الأعضاء من تعلم أي شيء يريدوا تعلمه بسهولة .

 

س: ما هي شروط وآلية العمل على جامعة المنح ؟

-        أولاً: شروط العمل على جامعة المنح :

الفرصة متاحة للجميع في العمل معنا ، ولكن قدراتنا المالية مازالت بسيطة ، لذا ربما سيتم العمل مع من يبدأ وما أن نصل إلى عدد محدد سوف نوقف هذه الفرصة لفترة ، وبعدها نعيدها من جديد ، وهكذا ، لذا ستكون الفرصة متاحة وفقاً لأولوية البدء والعمل الفعلي معنا.

والعمل سيتم وفقاً لشروط محددة هي :

-        كتابة موضوعات تعليمية ، أو موضوعات ترشد لتعليم متوفر على الإنترنت ، شروحات وغيرها من الأمور ، وفقاً لما سبق تفصيله.

-        كل موضوع يكتب يجب ألا تقل عدد الأحرف فيه عن 400 كلمة .

-        يجب أن يكون الموضوع المكتوب موضوع حصري ، غير منسوخ من أي موقع ، وألا يتم نشره بعد ذلك في أي موقع أو يتم إستخدامه بأي وسيلة من الوسائل .

-        يجب أن يحتوي الموضوع على صور توضيحية ، وعلى الأقل صورة واحدة .

-        لا يحسب أي موضوع إلا بعد مراجعته ونشره على جامعة المنح .

-        كل موضوع من الموضوعات المرسلة  سيتم مراجعتها والتدقيق اللغوي له ، ومن يتضح أنه نسخ موضوع من على الإنترنت ، وأرسله سيتم إيقاف التعامل معه . وسيتم إيقاف عضويته في الموقع .

-        أي موضوعات لا تراعي هذه الشروط ، لن يتم نشرها ولن تحسب لكاتبها .

-         تخضع هذه الشروط للقابلية للتعديل مستقبلاً بالإضافة أو الحذف .

أما عن آلية العمل فهي ستكون وفقاً للضوابط التالية :

-        قبل البدء في الكتابة ،يجب إرسال رسالة للموقع” عن طريق صفحة إتصل بنا ” أو على البريد التالي:

 

info@almnh.com

 

 تفيد الرغبة في العمل لدينا ، مع إحتواء الرسالة على بيانات التواصل ، مع لمحة تعريفية بسيطة ، من الخبرات والمؤهلات التي حصل عليها الشخص الراغب في العمل معنا ، ولو كان متوفر سيرة ذاتية سيكون من الأفضل إرسلها ، ولكن لا يشترط إرسال السيرة الذاتية فيكفي أن يتم ذكر اللمحة التعريفية مع بيانات التواصل والسبب في العمل معنا.

-        بعد إرسال الرسالة ، سيتم الرد عليها في ظرف 72 ساعة على الأكثر .وبعدها سيكون عليك البدء في تسجيل عضوية مجانية في موقع جامعة المنح والإشتراك في القائمة البريدية للموقع .

-        ثم البدئ في الكتابة ، وإرسال الموضوعات من خلال العضوية كي يتم مراجعتها ، والموضوعات سيتم نشرها بعد المراجعة ، والموضوع الذي سينشر سيحسب للعضو ، وإما إن كان في الموضوع أي إخلال بالشروط فستتواصل إدارة الموقع مع الكاتب كي يتم تصحيح ما في الموضوع إن كان الموضوع قابل للتعديل وتوفير الشروط السابق ذكرها .

-        في البداية من سيكتب سيكون رتبته في الموقع مساهم ، وما أن تتأكد الإدارة من جودة وجدية الشخص في العمل ، سيتم ترقيته إلى كاتب ، وعندها سيتم نشر الموضوعات تلقائياً دون مراجعة من الإدارة .

 

 

س : ما هو المقابل الذي سيحصل عليه الكاتب ؟

 

سيحصل الكاتب على واحد دولار ، أو سبعة جنيهات بالنسبة للمصرين ، عن كل موضوع يتم نشره ، بعد مراجعته من الإدارة . وبعد فترة من التأكد من جودة وجدية الكاتب ، سيتم زيادة الأجر ، بل وسيتم الإتفاق مع الأعضاء المتميزين على الكتابة بشكل موسع ككتابة الدراسات والأبحاث المتخصصة مقابل راتب والحصول على العديد من المميزات .

 

س : ما هو الحد الأدني للدفع ، وما هي طرق سحب الأرباح ؟

الحد الأدني للدفع سيكون عشرة دولار ، أو ما يعادلهم بالجنيه المصري بالنسبة للمصرين .

وطرق سحب الارباح ستكون عن طريق البريد المصري ، أو فودافون كاش ” بالنسبة للمصريين ” ، أما غير المصريين فسيكون الباي بال إن كان متوفر للعضو ، وأما إن لم يكن متوفراً فسيتم أرسال الأرباح عن طريق skrill ويمكن مستقبلاً توفير وسائل أكثر تناسب الجميع .

 

في حالة وجود أي استفسار أو الرغبة في التواصل مع الإدارة يمكنكم التواصل عبر صفحة إتصل بنا .

ختاماً تتمنى جامعة المنح التوفيق للجميع .




الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts