24/01/2017

أذكى أربعة شباب ربحوا مليارات الدولارات من الويب

Make-Money-on-the-Internet
Share Button

أذكى أربعة  شباب ربحوا  ملايير الدولارات من الويب

أصبح الإنترنت أو بالأصح  عالم الويب بوابة لربح ملايين الدولارات و بطرق متنوعة  فقد أصبح هذا المجال لا يستهان به خصوصاً من ناحية تحقيق الأرباح و قد أصبحت أكبر  الشركات تعتمد في تحصيل أموالها من الويب ، و سنتعرف على أربعة شباب غير الإنترنت مسار حياتهم و أدخلهم إلى حياة الفخامة و الثراء وحققوا  أرباح تتراوح بين ملايين و مليارات الدولارات  .  حققوا ثورة كبيرة جداً في عز شبابهم .

مارك زوكربيرج

mark-zuckerberg_485x340

مارك زوكربيرج  العبقري و المبرمج الأمريكي  و هي في عز شبابه  20 سنة حقق ثروة ضخمة تقدر بـ25.3 مليار دولار جعلته أصغر ملياردير في العالم و هو  المؤسس و المدير التنفيذي لأكبر شبكة اجتماعية في العالم  ‘ فيس بوك

بريان أكتون و جان كوم

article-2563513-1BAE9DA200000578-641_634x419

الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم  العبقرين اللذان كانا وراء برمجة و  إنشاء  التطبيق  الأشهر عالميا < واتس اب > الذي كلل  أجل مستقبلهم وبتحقيق أكثر من 16 مليار دولار من تطبيقهم الذي اشترته منهم فايسبوك في 19 فبراير 2014،  ليضعا لأنفسهم مقعداً بين أغنياء العالم .

جاك دورسي 

DorseyJackTEDetroit

 جاك دورسي هو رجل أعمال و مبرمج  أمريكي وهو من مؤسسي تويتر الشبكة الاجتماعية التي تقدم خدمة التدوين المصغر عبر «تغريدات» لا تتجواز 140 حرف للرسالة الواحدة ! . الشاب البالغ 36 سنة من العمر لديه أسهم تبلغ قيمتها أكثر من 1 مليار دولار من تويتر فقط !

ديفيد كارب

tumblr
 الشاب الأمريكي ديفيد كارب هو المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة التدوين تمبلر   ديفيد كارب خلق منصة   التدوين تمبلر سنة 2007    و هي منصة تسمح لمستخدميها بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو حتى ملفات صوتيّة . تم بيع هذه المنصة لياهو في عام 2013 لأكثر من 1 مليار دولار .

 جامعة المنح للتعليم الإلكتروني




الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts