عروض بنده

24/07/2017

أفضل المواقع من أجل الحصول على تمويل مالي لمشروعك

dell-alienware-ax51-keyboardmonitor-lg
Share Button

أفضل المواقع من أجل الحصول على تمويل مالي لمشروعك

1

العديد من الشباب المبتكرين و المبدعين يمتلكون أفكار و مشاريع رائعة و لكن  لتنفيذ هذه المشاريع   و  إخراجها إلى النور  يحتاجون تمويل مالي لمشروعهم و هنا يجد الشخص نفسه أمام حاجز لا يمكن تجاوزه أو استبدله و لا مفر منه فيستسلم و ينسى مشروعه و هذا  منتشر كثيراً داخل عالمنا العربي .

لكن أصبحت لهذه  المشكلة حل اليوم و ذلك عبر  مواقع و منصات التمويل الجماعي  على شبكة الإنترنت التي توفر لمشروعك فرصة أن يرى النور 

موقع ذو مال :

موقع ذو مال هو فرصة حقيقية من أجل إيجاد مستثمرين لتمويل مشروعك و إطلاق حملة لتنفيذ فكرتك   و تطبيقها و هي منصة تمويل جماعي عربية تهدف إلى دعم ومساعدة المشاريع الإبداعية .

http://ar.zoomaal.com/home

 موقع  RocketHub :

أطلقت في البداية كموقع لتمويل الأعمال الفنية ،لكن اليوم توسع ليشمل العلوم، التعليم، والأعمال التجارية والمشاريع الاجتماعية . اكتسب قوة خصوصا في العلوم معSciFund  ، وهي مبادرة على الإنترنت لتمويل المشاريع العلمية. أطلقت أيضا شراكة مع  شبكات A & E من خلالها سيتم اختيار بعض المشاريع المختارة للحصول على دعم إضافي من المبادرة المشتركة .

http://www.rockethub.com/

 

 موقع Peerbackers :

 

واحد من المواقع التمويل الجماعي الرئيسية في هذه الصناعة، Peerbackers ، يركز على تمويل أصحاب المشاريع والمبتكرين. منصة تلقت بالفعل الآلاف من المشاريع الإبداعية، والأعمال التجارية والمشاريع المدنية في جميع أنحاء العالم، وتوسعت مؤخرا لتشمل رجال الأعمال الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين بين 13 و 17 عاما من خلال الشراكات مع المنظمات الطلابية.

http://peerbackers.com/index.html

 موقع  CircleUp :

هي بمثابة حلقة وصل بين المستثمرين وبين أصحاب الشركات لتقديم قيمة مضافة لتمويل وإعطاء رجال الأعمال الفرصة للوصول إلى هذه العلامات التجارية والشركات الناشئة .

 

  موقع  Angel List :

موقع اخر يعتمد على المستثمرين لتقديم رأس مال لأي شركة بحاجة الى الحصول على تمويل من أصحاب رؤوس الأموال . العديد من الشركات الناشئة مولت من هذا الموقع .




الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts