26/05/2017

تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال مجاناً

Share Button

 

تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال مجاناً

يمكنك أن تجعل أطفالك تتعلم اللغة الإنجليزية الآن من خلال موقع Starfall ،لقد تم إفتتاح موقع

starfallعام 2002 حيث انشأ هذا الموقع كخدمة عامة تهدف تعليم الاطفال اللغة الإنجليزية عن طريق القراءة مع سماع الصوت وقد تم إمداد الموقع بالعديد من المراحل التدريجية التعليمية بداية من الروضة ، الصف الأول، الصف الثاني،وكذلك التعليم الخاص والمعلمين في المنزل .

وقد توسع الموقع ووسع من نشاطه حيث أنه كان مجرد موقع بسيط يهدف إلى  توفير وسائل يتمكن من خلالها الاطفال من تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الإستماع بالإضافة إلى القراءة ، والآن أصبح الموقع يعد من أحد أهم المواقع التعليمية  مع تقديمه للعديد من الخيارات الترفيهية للأطفال.

وقد اصدر الموقع في مايو 2009 مناهج تعليمية في  الفنون واللغة والقراءة ورياض الاطفال .

كما أنه قد بذل فريق العمل داخل الموقع جهداً كبيراً لتطوير الموقع عن طريق التشاور مع خبراء القراءة واستعراض أبحاث مكثفة للحصول على أفضل الممارسات فى تعليم القراءة القائمة على البحوث العلمية وعلى غرار مجالات التركيز الخمسة التى أوصى بها المعهد الوطني لصحة الطفل والتنمية البشرية وهي :  الوعي الصوتي, منهجية الصوتيات, المفردات, الطلاقة, الفهم 

ويقوم الموقع بتجميع معايير القراءة واللغة والفنون وتتجاوز فى كثير من المحاولات المعايير الأساسية المشتركة لدولة القراءة وفنون اللغة.

وقد استطاع الموقع أن يجمع بين كل مفاتيح اللغة فى القراءة والفنون حيث يلبى معايير التعلم لرياض الأطفال فى معظم الدول وداخل الولايات المتحدة الأمريكية وعلى سبيل المثال ولاية فلوريدا وتكساس وكاليفورنيا .

وقام الموقع بوضع العناصر المتميزة حيث تشير المعاييرفى الموقع تفوقها على تلك الموجوده فى الدولة .

وقد حرص فريق العمل في الموقع على جعل كل يوم مغامرة مع المناهج فى القراءة والفنون واللغة.  

فالموقع يساعدك على انشاء رياض الأطفال وخلق بيئة تعاونية .

كما أنه قسم الموقع إلى عدة أبواب ومنها إشراك المعلمين والأطفال، تعلم والإستكشاف جانباً إلى جنب ،التعليم بثقة، تعليم رياض الاطفال فى المنزل،

كما وضع دليل المعلم الذى يحتوى على 31 أسبوعا من التدريس اليومي . كذلك تحديد أدوات التقييم ورصد التقدم المحرز .ووضع الأنغام والغناء على قرص مدمج

وأيضا إحتواء الموقع على دراسات وكتب العلوم الإجتماعية ، والبطاقات التعليمية والملصقات .

ويقوم الموقع بإعطاء عضوية مجانية لمدة سنة ويمكن للمشترك إختيار مستوى العضوية لتلبية إحتياجات العضو .

ومن مميزات الموقع أنه من السهل التكيف على إعداد المعلمين فى الموقع الخاص بك . وتشمل مجموعة كاملة من الألعاب والألغاز وبطاقات الحائط والملصقات والكتب الممارسة وشخصيات والانشطة عبر الانتر نت وأدوات المعلم .

والموقع يوفر كل الأدوات والموارد ويمنح الثقة التى يحتاج إليها المتلقى ويمكنك متابعة الموقع من خلال الرابط التالى

 

http://www.starfall.com/

 جميع الحقوق محفوظة لجامعة المنح للتعليم الإلكتروني .

ولا تنسى أنه يمكنك ان تسجل عضوية مجانية في موقعنا جامعة المنح ، والاشتراك في القائمة البريدية للموقع كي تبقوا على تواصل مع جديد موضوعاتنا .

 



الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts