28/03/2017

قلل من المنافسين لك بتسويق المنتجات الجديدة

clickbank
Share Button

قلل من المنافسين لك بتسويق المنتجات الجديدة

Reduce Your Competition By Promoting New Products

بقلم ميجين مان

 3/يوليو/2013

إن واحدة من أهم التحديات التى تواجهها عندما تصبح مسوقًا هو أن تجد المنتج المثالي بالنسبة لك لكي تسوقه . هناك آلاف المنتجات في ساحة التسوق marketplace وهناك الكثير من المنتجات الجديدة التي يتم إضافتها يومياً ولذلك فاختيار المنتج المناسب يمكن أن يكون تحدياً صعباً ، لكن إن استخدمت الإحصائيات والمصطلحات المناسبة Marketplace Stats والفلتر بطريقة مناسبة سيمكنك أن تجعل المهمة أكثر سهولة ، وهناك أيضاً طريقة أخرى يغفل عنها الكثيرون .

من الطبيعي أن يبحث الكثير من المسوقين عن المنتجات التي استطاع المسوقين الآخرين أن يحققوا منها مبيعات كبيرة ، لكن الأمر الذي يغفل عنه الكثير من المسوقين وخاصة الجدد منهم هو المنتجات الجديدة التي تم إضافتها حديثاً والتي لم يتم تسويقها حتي الآن . بما أن العملاء يريدون التطور فهم يريدون المنتجات المتطورة والجديدة أيضاً ، لذلك فإن تسويق المنتجات الجديدة في كليك بانك يعطيك الفرصة بأن تكون أول من يقدم هذه المنتجات الى عملائك . كما أن المنافسة مع المسوقين الآخرين ستكون أقل بكثير بالنسبة للمنتجات الجديدة وتكون الفرصة سانحة للحصول علي أرباح أكثر .

يمكنك أن تجد المنتجات الجديدة في ساحة تسوق كليك بانك بطريقة سهلة جداً ، والطريقة الأولى لعمل ذلك هي عن طريق النقر علي خاصية البحث المتقدم بجوار مربع البحث عن المنتج كما يلي .

 1

أن هذة الخاصية المتقدمة ستتيح لك البحث بطريقة أكثر تخصصاً عن منتج معين . إذا قمت بالنزول الى الأسفل في صفحة البحث المتقدم هذه ستجد أداة البحث عن المنتجات التي تم إضافتها في تاريخ محدد ، هذه الأداة هي Vendor Activation Date . كل ما عليك هو أن تحدد تاريخ معين تم فيه إضافة المنتجات ثم تضغط على بحث

 2

أما الطريقة الثانية فهي أن تقوم بتحديد فئة معينة من المنتجات في يسار صفحة ساحة التسوق ثم تستخدم فلتر بعنوان
“Date added to marketplace ” وتقوم بتحديد التاريخ الذي تريد لترى المنتجات التي تم إضافتها خلال هذا التاريخ فقط

 3

إن مفتاح نجاح أي مسوق هو الاختيار الجيد للمنتج الذي يناسبه ، لذلك فخذ الوقت الكافي في هذة العملية ولا تتعجل وتأكد من أن المنتج الذي اخترته سيلقى قبول الجمهور . لمزيد من النصائح عن كيفية تسويق المنتجات يرجى قراءة المقال التالي 4 خطوات سهلة لتجد المنتج المثالي لكي تسوقه .

إذا كان لديك أي سؤال او تجربة لا تتردد بمشاركتنا.

جميع الحقوق محفوظة لجامعة المنح للتعليم الإلكتروني.

إشترك في قائمتنا البريدية




الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts