عروض بنده

12/12/2017

أهم 12 نصيحة خلال 12 سنة خبرة في كليك بانك (الجزء الاول)

affiliate-marketing
Share Button

أهم 12 نصيحة خلال 12 سنة خبرة في كليك بانك (الجزء الاول)

 بقلم / ميلز بيكر من موقع كليك سكوب

عندما أنشأت حساباً في كليك بانك عام 1999 لم أكن أتخيل أنني سأستطيع أن أبني عملاً ناجحاً وأرباحاً كبيرة ، وأنا متأكد أن مؤسسي كليك بانك لم يكن يتخيلون أن مؤسستهم ستحقق كل هذا النجاح الهائل . الفضل يرجع لكليك بانك لأنني استطعت أن أستقيل من وظيفتي السابقة منذ ما يقرب من 10 سنوات ومنذ ذلك  الحين وأنا أعمل من المنزل بدوام جزئي part time ولكني أحقق أرباحًا تزيد عن أي وظيفة بدوام كامل full time ، وبالنظر إلى خبرتي خلال 12 سنة ماضية أجد أنه من الرائع أن أجد هذا الكم من المعلومات التي تعلمتها وهذا التغيير الذي حققته ، وذلك يجعلني أستحضر رؤيتي ووجهة نظري الفريدة في هذا العمل .

وأريد أن أشارككم أهم 12 نصيحة ورؤية اكتسبتها خلال 12 سنة مرت حتى الآن ، حيث اننى تعلمت أشياءً كنت أتمنى أن أتعلمها وأعرفها في بداية مشواري في كليك بانك ،هذه الخبرات تكلفت الوقت والجهد لكي استطيع ان أدركها ، لذلك أقدم لكم هذه الخبرات والرؤى لكي أدلكم على كيفية بناء بيزنس رائع على الانترنت خلال سنوات عملكم القادمة.

النصيحة الاولى : الإصرار والمواظبة والمثابرة ( perseverance ) :

بدايةً تعتبر هذه النقطة أهم عامل أدى إلى نجاحي في العمل على الانترنت . إذا أردت أن تحقق نجاحاً من بيزنس الانترنت وخاصة الأرباح الطويلة الأمد فعليك أن تلتصق بهذا المبدأ ، عليك أن تجرب أساليب كثيرة وأفكار جديدة ولا تستسلم أبدا . لقد رأيت أشخاصاً استسلموا وتركوا هذا المجال بعد فترة قصيرة . أتذكر عندما بدأت ، أنني كنت عازما على أن أحقق النجاح ولا شيء كان يجعلني أتوقف عن محاولة تحقيق الأرباح من خلال الانترنت ، وأخيراً استطعت أن أفعلها ، وإلى الآن أجد نفسي أستطيع أن أتخطى العقبات المتتالية ، فهذه هي طبيعة الحياة وهكذا يجب أن تكون ،  أحب دائماً أن أتخيل هذا الامر كأنه تسلق الجبال ، إذا أردت أن تصل لقمتها عليك أن تزحف على صخورها وتلتف حول عقباتها وأحياناً تنزل بعض الخطوات لتأخذ طريقاً اّخر . والخلاصة أنك إن أردت أن تحقق أرباحاً ونجاحاً طويل الأمد  فلا يوجد بديل عن الإصرار والمثابرة والمواظبة .

النصيحة الثانية : الفكر الناضج THINK BIG:

الكثير من الناس يتحدثون عن اختيار المواضيع (أو المنتجات) ذات التخصص الدقيق small niches *، لقد رأيت العديد من الأشخاص الذين يتخصصون في منتجات ذات مواضيع متخصصة أكثر من اللازم والتي لا تحقق دخلاً كبيراً كالذي تحققه وظيفة بدوام كامل ، وبالرغم من ذلك فهؤلاء الأشخاص يحققون دخلا وأرباحاً لا بأس بها من خلال هذه المواضيع . من وجهة نظري وخبرتي أقول أنني حققت نجاحاً أكبر من خلال منتجات ذات تخصصات عامة وأنني أحقق أرباحاً أكثر من خلال المنتجات أو الخدمات التي لها قاعدة جمهور واسعة .

*   مثال على المنتج المتخصص :  منتجات الصحة والرياضة ( تصنيف عام)======> منتجات الرجيم ( تصنيف أدق)=======>  رجيم الامهات العاملات (تصنيف أكثر دقة)

النصيحة الثالثة : استمر في التعلم always keep learning :

بعد أن تحقق بعض النجاح والأرباح  سيتملكك الغرور وستبدأ في الشعور كأنك تعلم كل شيء عن هذا العمل . انتبه لأن هذا فخ كبير يمكن أن تقع فيه ، إذا استطعت أن تكون متواضعاً وتلتزم بالحصول على المعلومات المتجددة باستمرار من الآخرين حتى لو كانوا أصغر منك سناً أو أقل خبرة ، إن استطعت ذلك ستجد نفسك تتعلم خبرات جديدة وأشياء جديدة باستمرار .

النصيحة الرابعة : المكسب الثنائي Bi-Winning :

لماذا تكون مسوقا فقط أو بائعا فقط إن كنت تستطيع أن تصبح الاثنين معاً ؟

لقد بدأت مثل الآخرين كمسوق في كليك بانك والآن أصبحت بائعاً أيضاً . لقد أدركت سريعاً أن ذلك لن يجعل دخلك متنوع وثابت فقط ولكن أيضاً ستحقق الكثير من الأرباح. تسمح لك كليك بانك عندما تصبح مسوقًا وبائعًا في نفس الوقت أن تقوم بتسويق منتجاتك من خلال قناتك التسويقية على كليك بانك . سيمكنك أن تربح المزيد من الأموال عن طريق منافسيك ، فعلى سبيل المثال إذا حدث مرتجع للمنتج الخاص بي من عميل ما سأقوم فيما بعد بإرسال ايميل لهذا العميل به قائمة لمنتج المنافسين لي وستكون هذه القائمة ما هي إلا راوابط مسوقين يقومون بتسويق المنتج الخاص بي .

لمتابعة الجزء الثانى من هذا الموضوع إضغط هنا.

http://goo.gl/H1NTLm

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts