08/12/2016

أهم 12 نصيحة خلال 12 سنة خبرة في كليك بانك (الجزء الثانى)

أهم 12 نصيحة خلال 12 سنة خبرة في كليك بانك
Share Button

أهم 12 نصيحة خلال 12 سنة خبرة في كليك بانك (الجزء الثانى)

 بقلم / ميلز بيكر من موقع كليك سكوب

اهلا بكم من جديد

قبل ان نستكمل باقى النصائح يرجى قراءة الجزء الاول اذا لم تكن قد قرأته من قبل

النصيحة الخامسة : فرصة الأرباح opportunity for income :

كل صفحة وكل رابط تسويقي affiliate link وكل إعلان هو فرصة حقيقية لكسب الأرباح ، وكلما زادت هذه الفرص كلما زادت أرباحك . ولكن هذا لا يعني أنك تقوم بملئ مدونتك أو موقعك بأكبر قدر من الروابط التسويقية والإعلانات ، ولكن يعني أنك يجب أن تقوم بإنشاء المزيد من المدونات والمنتجات والخدمات والمحتوى الجيد في المواقع .

النصيحة السادسة: معالجة نواحي القصور filling in the gaps :

أثناء سعيك لكي توجد فرص جديدة لتحقيق مزيد من الأرباح ، لا تنسَ أن تقوم بمعالجة نواحي القصور التي تحدث في عمليات البيع الحالية التي تحققها . إذا كنت بائعًا فعليك أن تتابع مع عملائك عمليات البيع بنظام up-selling (وهو نظام تقوم فيه بعرض المزيد من عمليات البيع لوحدات من المنتج بسعر أغلى) وتقوم بالمزيد من عمليات البيع المتقاطع cross-sells مع البائعين الآخرين ولا تنسَ أن تقدم المزيد من المنتجات في صفحة thank you page . أما إذا كنت مسوقاً فعليك أن تتابع عملائك الذين قاموا بعمليات البيع من خلال روابطك التسويقية . وأنصحك أن تستخدم أيضاً إمكانية الردود الآلية بالبريد auto-responders لتتابع العملاء المحتملين والعملاء الذين يمكن أن يقوموا بالمزيد من عمليات الشراء .

إن معالجة نواحي القصور هي استراتيجية أهملتها للأسف لعدة سنوات ولكن بمجرد أن بدأت في استخدامها والحرص عليها زاد دخلي في الحال وشعرت بالفارق الكبير في النجاح .

لمزيد من المعلومات عن upselling اقرأ المقال التالي http://en.wikipedia.org/wiki/Upselling

لمزيد من المعلومات عن  cross selling اقرأ المقال التالي http://en.wikipedia.org/wiki/Cross-selling

النصيحة السابعة : لا تأخذ المسألة بصفة شخصية don’t take it personally :

في بداية عملي على الانترنت كنت متحفزًا للدفاع عن نفسى او عن المنتج بطريقة جنونية . كنت أحياناً أدخل في جدال مع عملاء كثيرين عن طريق رسائل البريد . لكني الآن أنظر إلى هذه المرحلة على أنها كانت مجرد إضاعة للوقت والجهد ، وما تعلمته الآن أنه مهما كان عملك محترفاً ومهما كان حرصك على مساعدة الناس فستجد دائماً أشخاصاً سلبيين يحاولون أن ينتقدوك ويحبطوك ويسعون إلى إفشالك ، لا تضيع وقتك مع هذه النوعية من الناس ، تجاهل من يرسل إليك بريداً متبجحاً أو يترك تعليقاً سيئاً في مدونتك أو في المنتدى الخاص بك.  هناك أحياناً من يريد القتال ،لذلك قدم لنفسك خدمة بتجاهلهم ولا تجعلهم ينالون ما يريدون ولا تأخذ المسألة بصفة شخصية .

النصيحة الثامنة : دع الآخرين يقومون بالعمل let others do the work :

الوقت هو المورد الوحيد المحدود في عملك على الانترنت ، والطريقة الوحيدة لكي تحصل على المزيد من الوقت هي أن تقوم بعمل أقل ، ولا يوجد طريقة أخرى غير ذلك. قم بتنمية عملك على الانترنت بطريقة سريعة عن طريق الاستعانة بمصادر مساعدة خارجية وتفويض أشخاصاً آخرين للقيام بعمل معين مثل تصميم الجرافيك والمدونات وغير ذلك . هذه المصادر الخارجية المعاونة رخيصة إذا ما قورنت بالمحافظة على وقتك كما أنها فعالة وتتيح لك القيام بعمل أهم . لكن في نفس الوقت كن حذراً ولا تفوض عملاً إلى أي شخص إذا كان يمكنك أن تؤدي هذا العمل بنفسك بطريقة أفضل . يجب أن تتغلب على عامل الوقت إن كنت تريد أن تقفز بأرباحك على الانترنت إلى أعلى الدرجات

لقراءة الجزء الثالث والاخير انقر هنا 

http://goo.gl/wuAsQP

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts