23/04/2017

الدورة التدريبية العملية فى العناية الصحية بطريقة إحترافية

الدورة التدريبية العملية فى العناية الصحية بطريقة إحترافية
Share Button

الدورة التدريبية العملية فى العناية الصحية بطريقة إحترافية

تعود إليكم أليسون وجامعة المنح من جديد وتفتح أفاق علمية لظمأنين العلم ،، فطالما تعودنا من أليسون على أفضل الدورات التدريبية المعطاة بصورة إحترافية والموضحة والبسيطة حتي تصل المعلومة كما يجب ان تكون للمتعلم .

فاليوم نتحدث عن دورة تدريبية ذات أهمية للأنسان حتى وإن كان لا يعمل فى هذا المجال (الطب) حيث أنها تعطى الخبرة للمبتدئين سيان كان فى التمريض او الأطباء المعالجين حديثي التخرج أو حتى الذين يكفلون المسنين والأطفال .

فالخبرة الممنوحة اليوم تأتى فى المجال الطبي فى (العناية الصحية بطرية إحترافية)  وتتكون هذة الدورة من عشرة مواضيع يمكن دراستهم حسب الدراسات التي أجريت على هذة الدورة من ثلاث إلى أربع ساعات !!!! نعم من ثلاث إلى أربعة ساعات يمكنك أن تصبح محترف فى معالجة الجروح والآم الطارئة وأكثر من هذا والمعتاد لدينا من جامعة المنح http://www.almnh.com/

بأن تكون الدورات التدريبية معتمدة وذلك طبقاً للوصف الموجود بالدورة التدريبية  وليس حد هذا فقط بل ومفتوح التعليم للجميع دون وضع شروط للفكرية الملكية التي فى معظم الأحيان التي تعوض عملية التعليم الناجحة المجانية ولكننا فى جامعة المنح نتختلف تماماً عن أى موقع أخر يبث الخدمات لمتصفحيه لتقديم أفضل الخدمات والدورات التدريبية التى تثقل من كيانهم فى المجتمع وذيادة على ذلك  الشهادات المعتمدة التي تصدر منهاً تكريماً لذلك .

وتتكون دورتنا التدريبية اليومن عشرة مواضيع وهم التالي ذكرهم:-

  • الرعاية الطبية والعلاقات الإنسانية .
  • الرعاية الطبية داخل المستشفيات والمراكز المتخصصة.
  • تحديد أخر حدود الرعاية الصحية.
  • الرعاية الصحية التي يمكن أن تقوم بها العائلة .
  • معني الرعاية المنزلية .
  • تفهم معنى الرعاية العامة .
  • التعايش والتعامل مع حالات الموت الحالات الحرجة .
  • التعامل مع الشيخوخة والعجز – والانتقال إلى الرعاية السكنية .
  • المعاملات والرعاية.
  • واجبات الرعاية الطبية بالنسبة للأشخاص المحترفين .

 

ومن خلال الموضوعات السابقة يمكنك وبكل سهولة معرفة أساليب وطرق وكيفية الرعاية الطبية سيان للأسباب المختلفة والتي تساعدك الشهادة المستحقة بعد إستلام نتيجة الدورة على التقديم فى مختلف العيادات الطبية والمراكز الطبية المتخصصة نظراً لمعادلتك شهادات تمريضية جيدة .

هذا وكان فى نطق العمل إنما ما نحبو إليه هو الإستفادة العامة وتوجية الرعاية الطبية لذوينا من محتاجي الرعاية الطبية سواء أحد من عائلاتنا-عافاهم الله- أو أحد من أصدقائنا كما يؤهلنا إلى التعامل الطبي الجيد مع المواقف الحرجة والطارئة والتي تمكنك من إنقاذ حياة أشخاص عدة فى الأوقات التي تفرق فيها الثانية وخصوصاً لطول الوقت الذي يصل فيه الاسعاف .

والأن بعد العرض المفسر لكم فأنه قد أٌثبـَت بالإقناع أن الدورة التدريبية المقدمة لكم من أليسون وجامعة المنح لا وجود لمنافس لها ومن افضل الدورات التأهيلية للرعاية الطبية وميزة عن ذلك مجانيتها والتي نسعي دائماً فى جامعة المنح فى تقديم افضل الدورات (علمياً – مجانية)وهذا مما يساعدالمتعلم الالكتروني .

هـيا !! سارع الأن وأحجز مقعدك وابدأ الدورة التدريبية الأفضل علي الإطلاق كل ما عليك فعله الدخول على الرابط التالى وبدأ الكورس بكل سهولة ولا تنسوا مشاركة هذا الموضوع عن طريق حساباتكم الخاصة ومع أصدقائكم حتى تعم الفائدة على الجميع  .

http://alison.com/courses/caring-in-the-health-professions

مقـدم لكـم من جامعة المنح

www.almnh.com

 

كل حقوق النشر والتوزيع محفوظة إلى جامعة المنح والناشر .

بواسطة : Kareem Zaki

 

 

 

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts