26/05/2017

تحميل كتب بي دي إف PDF

تحميل كتب بي دي إف PDF
Share Button

تحميل كتب بي دي إف

PDF

 
أسباب العزوف عن الكتب:

هناك أسباب كثيرة وراء سعي هذا الجيل الجديد نحو شيء آخر غير القراءة, وهناك أسباب حقيقية دفعت هذا الجيل الجديد, وذاك الجيل القديم, وما بينهما من أجيال, وما سيأتي بعدهما من أجيال في المشرق العربي إلي الإنترنت, مقارنة بوسائل التثقيف الأخرى, وضحالة الفضائيات العربية وسطحية الفكر, وارتفاع سعر الكتاب.

 وارتفاع سعر الكتاب وحدة بالتناسب مع دخول العرب الشهرية أو اليومية, هو الذي أدى إلي انتشار تحميل الكتب بي دي إف , وتتم قرصنة الكتب يوميًّا وآنيًّا وكل لحظة قديمها وحديثها,  ولا يمكن بحال منع هذا الأمر, وخصوصًا مع ارتفاع أسعار الكتب, حتى وصلت إلي أسعار خرافية يفوق الواحد منها دخل المواطن العربي في اليوم الواحد.

ظهور الكتب البي دي إف PDF:

 وطبقًا لاتفاقيات الملكية الفكرية الويبو وغيرها, يتم حماية حقوق المؤلف وحقوق الناشر, بموجب قوانين صارمة, وبناءً عليه ظهرت مؤسسات عملاقة تبيع الكتب البي دي إف علي الإنترنت, مقابل أسعار زهيدة, لكن المواطن العربي لن يتعب نفسه مرةً آخري لمجرد التفكير في التفاعل مع التقنية السهلة لشراء كتاب, ويدفع ما يعادل دولارًا واحدًا بـ (visa card).

منصات بيع الكتب الإليكترونية:

الجيل الجديد فكر تفكيرًا مختلفًا, ظهرت بناءً علي هذا التفكير وهذه الرواية الجديدة, منصات بيع الكتب الإليكترونية؛ مثل أسناد ومؤلفات, كما يباع الكتاب الورقي في بعض المواقع, لكن كل ذلك لا يمثل واحدًا بالمائة من منصات بيع الكتب الإلكترونية في الغرب, ولو وقفت مشاريع بيع الكتب في العالم العربي كلها إلي جنب منصة بيع كتب إليكترونية في الغرب, لظهرت قزمًا صغيرًا إلي جوار عملاق كبير .

تحميل كتب بي دي إف PDF:

يكفي أن تكتب علي جوجل أو ياهو أو أي محرك بحث هذه الكلمات, وسوف تحصل علي عدد كبير جداً من المواقع والمدونات التي توفر الكتب بي دي إف:

تحميل كتب, تحميل  كتب بي دي إف, تحميل كتب بي دي إف, تحميل الكتب البي دي إف, كتب  PDF, كتب عربية بي دي إف, الأعمال الكاملة بي دي إف, أعمال بي دي إف, روايات  بي دي إف, قصص بي دي إف, كتب أطفال بي دي إف, قصص أطفال بي دي إف.

هذه الكلمات وشبيهاتها سوف تطلعك علي مستقبل الكتاب الورقي في العالم العربي؛ قرصنة الكتب تعمل بلا هوادة , ويستمر العدوان علي حقوق الملكية الفكرية , وحقوق الناشر وحقوق المؤلف.

الكتاب الإليكتروني هو المستقبل:

يظهر بصيص من نور يلوح علي بعد سنتيمترات منك …. قريب جدًّا, إن الكتاب الإليكتروني لا يكلفك شيئًا من الطباعة, أو الأسعار العالية للشحن أو الجمارك أو غيرها, فقط هذه المعادلة سوف تحل الأمر:

حقوق ملكية فكرية + قوانين صارمة = صفر قرصنة

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts