08/12/2016

دورة احتراف التسويق

دورة احتراف التسويق
Share Button

دورة احتراف التسويق

 

اليوم أقدم لكم أهم دورة لاحتراف التسويق، دورة مهمة جدا لتعلم كل ما تحتاجه لتخطوا خطوة مهمة نحو الإحتراف. واختيار دورة احتراف التسويق مع أ.سفيان لم يكن عشوائيات بل كونها تشمل كل الشروحات التي يحتاجها اي مبتدئ ليصبح في عداد المحترفين ويعتمد على نفسه لتحقيق الأرباح التي يسعى لتحقيقها.

لو كنت تريد تحقيق أرباح في كليك بانك أو جي في زو أو كليك شور أو أي موقع أفيلييت فهذه الدورة ستكون أهم خطوة لتفهم طريقة التسويق بشكل صحيح بعيدا عن الكلام القديم والطرق التقليدية التي لم تعد تجدي. والمميز في الدورة أنها حديثة وتشرح آخر وسائل التسويق والشروحات كلها تركز على الطرق المختلفة للعمل لضمان احترافك لكل نقطة ولتوفير خيارات متعددة لك حتى تعمل بالطريقة التي تناسبك.

من هو مقدم الدورة

مقدم الدورة هو أ.سفيان مؤسس كورسات أكاديمي. وهو شاب مغربي بدأ العمل في مجال التسويق والأفيلييت منذ أكثر من 7 سنوات وقد راكم خبرات كثيرة ولديه تجارب كبيرة في المجال. باإضافة إلى كونه درس التسويق والإقتصاد بالإضافة غلى خبرته الطويلة في التسويق والسيو والتي حاول تلخيصها في هذه الدورة.

 

ما الذي ستحصل عليه في هذه الدورة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عند طلب الدورة سوف تحصل على مجموعة 11 فيديو رئيسي أكثر من 500 دقيقة تشرح لك كل التفاصيل التي تحتاجها للدخول لعالم الربح من الأفيليت والدورة ليست مجرد طريقة سطحية بل هي شروحات كاملة من البداية حتى الإحتراف. وسوف تتعلم كل شيء تحتاجه للإعتماد على نفسك في الربح دون الحاجة لصرف مئات الدولارات لطلب الخدمات من الآخرين.

 

ما الذي يميز دورة التسويق مع أ.سفيان

لاشك أن أغلب الناس تعبوا من قراءة كورسات كثيرة وتعبوا من الكلام الكبير في حين يكون محتوى الكورس بضعة صفحات ونصفها صور والنصف الآخر شرح لطريقة التسجيل في كليك بانك وصفحة واحدة بها إرشادات سطحية يمكن لأي طفل أن ينصحك بها حتى ولو كان لم يسبق له التسويق ولا العمل في الأفيليت.

لهذا نقدم لك دورة التسويق هذه لأنها مختلفة تماما عن كل ما شاهدته وإن كنت قد اشتريت كورسات سابقا فاعلم أن هذه الدورة ستجعلك تعرف التسويق بشكل صحيح وتحترفه. لأنها تشمل كل ما تحتاجه من شروحات ودروس تطبيقية ونظرية من البداية حتى الإحتراف.

وما يميز الدورة أنها مشروحة بأسلوب مبسط وصالح للتطبيق وليس بها تنظيرات وكلام عام لا يمكن تطبيقه. بل هي دورة مبنية على خبرة وتجربة في عالم التسويق وكل ما ورد فيها يمكنك تطبيقه والعمل عليه وتحقيق الرباح.

 

لو كنت تريد أن تحترف التسويق أنصحك بشدة بالحصول على دورة التسويق بالعولة مع أ.سفيان. لأنها ستكون نقلة كبيرة في مشوارك وستوفر عليه شهورا من العمل والتجريب.

 

دورة احتراف التسويق

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts