عروض بنده

24/10/2017

أفضل الطرق لعلاج الهالات السوداء

أفضل الطرق لعلاج الهالات السوداء
Share Button

أفضل الطرق لعلاج الهالات السوداء

نقدم لكى سيدتى أفضل النصائح للتخلص من الهالات السوداء حول العين بأفضل الطرق الطبيعية أى بعيدا عن الأدوية والكيماويات وهذه الطرق للعناية بالبشرة ، سأوفر لكي طريقة علاج الهالات السوداء حول العين نهائياً فى المنزل بأسهل الطرق الطبيعية الغير ضارة التى ليس لها أى آثار جانبية على الأطلاق ، وإليكي بعض الأسباب الرئيسية وراء تكون الهالات السوداء هي ( الوراثة – الشيخوخة – جفاف الجلد – البكاء لفترات طويلة – العمل لساعات طويلة أمام جهاز الكمبيوتر – الإجهاد العقلي أو البدني – وقلة النوم والنظام الغذائي غير الصحي ) .

حيث يوجد فى جميع المجتمعات المختلفة سواء المجتمع الاوروبى أو المجتمع العربي والخليجي كل من الرجال والنساء من مختلف الفئات العمرية يمكن أن يكونوا لديهم الهالات السوداء حول العين . ويمكنك بسهولة التخلص من تلك الهالات السوداء تحت عينيكي باستخدام بعض العلاجات المنزلية السهلة .

نصائح التخلص من الهالات السودا بأسهل الطرق الطبيعية للعناية بالبشرة

أولا البطاطس الخام :

حيث ينصح الأطباء حول العالم المتخصصين فى علاج البشرة بإستخدام تلك المواد الطبيعية والمتوفرة في متناول الجميع والتي تعمل على التبيض بطريقة طبيعية وهذه المواد هي مثل الموجودة في البطاطس والتي يمكن أن تساعد في تخفيف الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ حول العينين .

ثانيآ الخيار :

حيث ينصح الأطباء جميعاً المتخصصين فى علاج البشرة ويقولون أن الخيار له خصائص تفتيح للبشرة طبيعياً وله خصائص قابضة خفيفة تساعد على وجود حلول سهلة يتم حلها بشكل طبيعي وسهل جداً . هذا وأيضا يعطى نبات الخيار تأثير ممتاز جداً وهو الانطباع المنعش والمرطب .

ثالثآ زيت اللوز :

حيث ينصح خبراء علاج البشرة ويقولون ان زيت اللوز هو العنصر الطبيعي الذى تستفيد منه البشرة بشكل فعال وخصوصاً الاماكن الموجودة حول العين التى يتواجد بها الهالات السوداء ،فيجب أن تستخدمى عزيزتي المرأة زيت اللوز بانتظام لإحتوائه على  فيتامين E الذى يقضى على الهالات السوداء حول العين .

رابعآ الطماطم :

حيث ينصح خبراء تبييض البشرة المتخصصين فى علاج البشرة ويقولون إن الطماطم لها خصائص تبييض يمكن أن تفتح البشرة إلى حد كبير.

خامسآ ماء الورد :

إن ماء الورد به مميزات كثيرة وصحية جداً منها تجديد الجلد بشكل تلقائى ويعطى العين الهدوء والاستقرار ويزيل الهالات السوداء نهائيا بكل سهولة .

نصائح إضافية للتخلص من الهالات السوداء حول العينين:-

جميع الأطباء على مستوى العالم المتخصصين فى مجال تبييض البشرة ينصحونك عزيزتى المرأة عند الذهاب يومياً إلى الفراش ليلاً بوجوب التخلص من أى مكياجات أو أي شيء تستخدميه عزيزتى على بشرتك قبل النوم لأن ترك أي مكياجات على بشرتك تؤثر بالسلب جداً على بشرتك حيث يمتص جلد بشرتك هذه المكياجات علماً بأنه يوجد بها مواد ضارة على مسام بشرتك وتؤدي إلى ظهور هالات سوداء كثيرة على بشرتك.

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts