21/01/2017

رجيم الزبادي يفقدك ٤ كيلو في 5 أيام

رجيم الزبادي يفقدك ٤ كيلو في 5 أيام
Share Button

رجيم الزبادي يفقدك ٤ كيلو في 5 أيام

نقدم لكم على موقعنا اليوم عزيزتى المرأة أفضل انواع الرجيم ألا وهو رجيم الزبادى لأن رجيم الزبادى يفقدك ٤ كيلو في 5 أيام ، ان رجيم الزبادى ينصح به جميع الأطباء على مستوى العالم لانه رجيم صحى جدا ، حيث انتشر فى الاونة الاخيرة العديد من انظمة الرجيم الجديدة والمختلفة فى جميع دول العالم , ولكن تتصدر دولة مصر المركز الاول من حيث البدانة على مستوى العالم وذلك طبقا لأخر أحصائيات قام بها خبراء التغذية والحمية , ويلى بعد جمهورية مصر العربية فى ترتيب البدانة على مستوى الدول العربية دولة الاردن ثم سوريا في المركز الخامس وتاتى دولة المملكة العربية السعودية في المركز السابع من حيث البدانة.

سنتعرف الآن على رجيم الزبادى بالتفصيل ؟

حيث يعرف رجيم الزبادي طبقا لتعريف خبراء التغذية والحمية حول العالم على انه رجيم مشهور في الوطن العربي والعالم ككل . حيث ينتشر رجيم الزبادى في العديد من المجلات النسائية ومواقع التخسيس العالمية . فهذه المواقع والمجلات تقول وتفيد بانه يمكنكم خسارة 4 كيلو افى 5 ايام من وزن جسمك عندما تتبع رجيم الزبادى بطريقة صحيحة.

الطرق التى يجب ان تتبع يوميا مع رجيم الزبادى

١- وجبة الافطار : يجب تناول علبة زبادي وان يكون محلى بالعسل مع كوب شاي او قهوة مع لبن خالي الدسم

٢- وجبة الغذاء: يجب تناول كوب زبادي وان يكون محلى بالعسل مع قطع لحم او دجاج مشوي و طبق سلطة

٣- وجبة العشاء: يجب تناول كوب زبادي محلى بالعسل مع 3 قطع فاكهة  منخفضة السعرات الحرارية.

يقول الأطباء ان لرجيم الزبادى عيوب ايضا وهى

أجمع الخبراء المتخصصين حول العالم فى التغذية والحمية انه عندما نتبع رجيم الزبادى سوف نخسر حوالى خمسمائة سعرآ حراريآ وليس هذا فقط بل سنخسر حوالى اربعة كيلو فى الاسبوع الواحد وتكون خسارة هذه الكيلوات من عضلات الجسم وليس الدهون فقط. والسببين الآتيين سيوضحوا وجهة النظر هذه بالتفصيل :

 

1- أول رأى يقول ان رجيم الزبادى رجيم شديد الانخفاض في السعرات الحرارية :

ويقول الأطباء ان هذا الرجيم شديد الانخفاض في السعرات الحرارية طبقا للأبحاث الذى قاموا بعملها.

٢- ثانى رأى يقول ان رجيم الزبادى رجيم خالي تماما من الدهون :

ان راى الخبراء يفيد بان عدم تناول الدهون دائما و خاصة الاوميجا 3  قد يؤدي الى مضاعفات صحية خطيرة قد تسبب الوفاة وهذا من أقوى عيوب رجيم الزبادى.

الخلاصة حول رجيم الزبادي:

الجميع يعترف ان الزبادى بالفعل طعام ممتاز أثناء الرجيم لانه ينظم حركة المعدة بشكل جيد جدا لان الزبادى به بروتينات وفيتامينات ومعادن وكالسيوم و بكتريا تساعد على الهضم لجميع من تناول الزبادى فى جميع الدول حول العالم من اجل ذلك الاسباب يحرص وينصح الاطباء بتناول اى كميات من الزبادى لانه لا يوجد خطر منها على الاطلاق .

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts