27/03/2017

9 أسباب تجعل " رياض العلم " من المواقع المُفضلة عند كل باحث في المجال الدعوي و الشرعي والإجتماعي !

موقع رياض العلم
Share Button

9 أسباب تجعل " رياض العلم " من المواقع المُفضلة عند كل باحث في المجال الدعوي و الشرعي والإجتماعي !

                                                                             

  1. إختصار الوقت والعناء عند البحث عن آخر التطورات والمستجدات في المجال الدعوي والشرعي والإجتماعي فمعظم ما تبحث عنه ستجده موجود في مكان واحد !
  2. تغطيته  لأقسام كثيرة مثل علوم القرآن و السنة والعقيدة والفقه والدعوة واللغة العربية و الثقافة والتربية،، ووجود أقسام خاصة لطلبة العلم لينهلوا من معين مُتجدد من المكتبات المسموعة والمقرؤة والمراجع والبحوث والرسائل العلمية مثل تفسير ابن كثير، القران الكريم مكتوب ، تفسير الجلالين ، تفسير القران بالصوت ،مختصر تفسير ابن كثير، تعليم اللغة العربية، تمارين في اللغة العربية ، أخطاء شائعة في اللغة العربية ، الضمائر في اللغة العربية ، التمييز في اللغة العربية ، عيون البصائر .
  3. يوفر لك "مجاناً" تصاميم دعوية جاهزة للنشر وللحفظ،
  4. يوفر "مجانا" تطبيقات للهواتف الذكية التي تعينك على الحصول على الأجر إن شاء الله بمشاركة مواضيع قيمة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
  5. سهولة الإنتقال بين الأقسام يجعل الوصول للمعلومة المطلوبة أسرع.
  6. بالرغم من أن " رياض العلم " موسوعة علمية ضخمة إلا أنه خفيف التحميل على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية للتصفح بالوسيلة الأسهل بالنسبة إليك.
  7. بإمكانك الحصول على عضوية مجانية بالموقع ، وبالتالي تستطيع الإحتفاظ بما تحب من مواد تجدها برياض العلم في حقيبة مخصص لك!.
  8. بإمكانك مُتابعة رياض العلم والحصول على الفائدة التي تريدها ومتابعة آخر مستجداته عبر وسائل التواصل الإجتماعي التي تفضلها سواء عبر الإنستقرام أو تويتر أو فيسبوك وحتى اليوتيوب !.
  9. بإمكانك أيضاً المشاركة بالمادة التي تريدها ونشرها على الموقع بعد أن إجازة نشرها من الإدارة.

 

والآن لكل تلك الأسباب والأسباب الباقية نتركها كمفاجئة تكتشفها بنفسك عند زيارتك للموقع  عبر هذا الرابط http://www.riyadhalelm.com

 

 

ولا تنسانا من صالح الدعاء ولا تنس مشاركة غيرك بهذا الخير ، فالدال على الخير كفاعله ،،،

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts