29/05/2017

تحدي الثلاثين يوماً

تحدي الثلاثين يوماً، مسابقة خمسات ، مسابقة خمسات الثانية ، مسابقة تحدي الثلاثين يوماً.
Share Button

 

أعلن اليوم التحدي الخاص بي للثلاثين يوماً القادمين "شهر نوفمبر"

#تحدي_الثلاثين_يومًا

الأهداف التي سأسعى جاهداً لتحقيقها خلال شهر نوفمبر 2015 إن شاء الله :

1- تأليف كتاب " كيف حققت 8000$ من خمسات " ؟

الهدف من تأليف كتاب " كيف حققت 8000 $ من خمسات "

 

  • مشاركة تجربتي على خمسات مع العديد من الأشخاص من أجل مساعدتهم على بدء العمل على خمسات وذلك من خلال استعراض تجربتي على خمسات بشكل مفصل ، بالإضافة إلى ذكر ما تعلمته خلال فترة عملي على خمسات .وهذا الكتاب سيضم شرحاً مفصلاً عن العمل على خمسات ، مستعرضاً كافة جوانب موقع خمسات .

وبغض النظر عما سأناله نظير محاولتي تلك ، فهذه مسألة إلتزام أدين بالوفاء بها للعالم نظير النعم التي أنعم الله بها علي ، حيث أنني لم أصل إلى ما أنا فيه اليوم إلا بتوفيق وفضل من الله ، ثم مساعدة العديد من الناس لي ، لذا فهذا الكتاب سيكون جزءاً من ديني الذي أدين به لغيري .

 

  • نشرالكتاب كخدمة على خمسات والهدف الأول من عرض الكتاب للبيع على خمسات ليس الربح ، ولكن ربما لأن ما امتلكته اليد زهدته النفس ، ولذا فإن من لديه الرغبة العارمة في أن يبدأ تحقيق أرباح من خلال عمله على خمسات ، لن يكون صعباً عليه أن يدفع 5 $ ، أيضاً سيكون للكتاب بعض التكلفة علي ، ولذا سيكون مقابل شراء الخدمة كمساهمة في تكاليف الكتاب ، ولا أنكر في النهاية أنني قد أحقق بعض الربح من بيعي الكتاب  .
  • أيضاً نشر الكتاب كمنتج رقمي لي على أسناد من أجل تحقيق المزيد من الفائدة  .
  • إن تأليف كتاب في مدة ثلاثين يوماً هو تحدي كبير جداً بالنسبة لي ، فقد سبق أن قمت بتأليف كتاب أثرياء المستقبل  وأخذ مني وقت تجاوز السبعة أشهر .

2-  الحصول على أول مشروع لي على موقع مُستقل .

الهدف من الحصول على أول مشروع لي في موقع مستقل هو فتح طريق جديد لي للعمل على الإنترنت وتوسيع دائرة أعمالي .حيث أنني حتى الآن لم أحقق أي نتائج على موقع مستقل ، وهذا سببه إنشغالي بأمور أخرى غيره ، ولكني هذا الشهر سأحاول أن أصُب قدراً من تركيزي وجهدي على موقع مستقل من أجل الحصول على أول عملية بيع على الموقع أياً كان الربح منها .

 

3-  تحقيق 125 خدمة مباعة على خمسات في شهر نوفمبر ، مع الحفاظ على تقييمي بنسبة 100% إيجابي .أي 600$ تقريباً "ربما أكثر نظراً للخدمات المطورة التي في حسابي" ، وهذا تحدي بالنسبة لي حيث أنني لم أصل إلى هذا الرقم في شهر من قبل ، ربما أكون قد وصلت في أشهر ما إلى 100 خدمة مباعة أو أقل قليلاً ، أما 125 خدمة فهذا رقم قياسي جديد أسعى إلى بلوغه.وبالطبع عندما أحقق هدف ال 125 خدمة مباعة على خمسات في شهر نوفمبر سأكون قد إجتزت ال 2000 خدمة مباعة حتى الآن على خمسات وهذا تحدي آخر في حد ذاته .

 

4- من الأرباح التي سـأحققها بإذن الله  من بيع ال 125 خدمة على خمسات سأقوم "بإجراء عملية ليزك لعيني " للتخلص من النظارة الطبية التي أرتديها  ، قيمة هذه العملية 3000 جنيه أي 375 $ تقريباً،

وشراء هدية لزوجتي بقيمة  100 $ وشراء مجموعة كتب حول ريادة الأعمال وتطوير الذات  40$ .وشراء بعض الملابس لي 60$ .

5- الفوز بمسابقة تحدي الثلاثين يوماً التي تنظمها خمسات من أجل ربح الماك بوك آير .

#تحدي_الثلاثين_يومًا

ولكن السؤال كيف سأحقق هذه الأهداف ؟

لمن يرغب في معرفة هذا السؤال يمكنه أن يتاع موقع جامعة المنح للتعليم الإلكتروني ، وبإذن الله سأعرض تباعاً للخطوات العملية التي سأنفذها من أجل تحقيق هذه الأهداف .

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts