عروض بنده

14/12/2017

أهمية الحصول علي دورة تدريبية وبرنامج سياحي في باريس

الأكاديمية البريطانية
Share Button

 

أهمية الحصول علي دورة تدريبية وبرنامج سياحي لزيارة عاصمة أوروبية بشكل عام أصبح يفكر فيه الكثير من الناس ويبحثون عن الطرق التي تؤدي لذلك. وأيضاً أفضل البرامج أو الدورات إن صح التعبير والبرامج السياحية لزيارة مدينة أوروبية ذات تاريخ عريق.

      وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن واحدة من تلك العواصم الأشهر حول العالم، والتي لها تُراث وتاريخ عريق كبير يظهر جلياً من خلال مبانيها الأثرية الموجودة في العاصمة الفرنسية، لذلك سوف نتعرف سوياً علي الأهمية أو المزايا التي تدفع الأشخاص للذهاب إلي باريس للحصول علي دورة تدريبية أو برنامج سياحي تنظمه الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير والتي مقرها لندن ، وقبل أن نبدأ سنستعرض في موجز بعض ملامح الأكاديمية البريطانية .

ملامح الأكاديمية البريطانية:

الأكاديمية بالبريطانية هي أحد أفضل المؤسسات التعليمية في العالم ، وتقدم دورات تعليمية وتطويرية في تخصصات عدة ، كما أنها تقدم دوراتها ليس على صعيد الدول الأوروبية أو العالم الغربي وحسب بل أمتد مجالها ليشمل دول الخليج العربي ودول الشرق الأوسط .

ومن أهم الأهداف التي تسعى الأكاديمية البريطانية لتحقيقها أنها تعمل جاهدة على إكساب دارسيها وطلابها مهارات علمية وعملية تؤهلهم لسوق العمل، وتوفر الكادر المميز للمؤسسات والشركات بكافة مجالاتها . هذا بالطبع يجعل لها دوراً مميزاً في تحسين الكادر الوظيفي لتلك المؤسسات والشركات.

 

أهمية الحصول علي دورات تدريبية في باريس وأوروبا بشكل عام:

  • تُعتبر باريس من المراكز الهامة للابتكار وقوة دافعة للتقدم العلمي، وهي تمتلك مستوي لا مثيل له في التدريس وكذلك العديد من العواصم الأوروبية مثل برلين ومدريد ولندن وغيرهم من العواصم الأخرى.
  • أوروبا قامت بالمُساهمة في ابتكار العديد والعديد من الابتكارات الفكرية ولها دور كبير في تقدُم المجالات التقنية، وذلك لتصبح في مكانتها الحالية الآن. لذا بحصولك علي الدورات التدريبية في باريس سوف تثري ثقافتك من ناحية التكنولوجيا المُتقدمة التي وصلوا إليها في كافة المجالات.
  • ميزة أخري وهي أن قطاع التعليم العالي والتدريب في باريس وأوروبا على اتصال مُباشر بقطاعات الأعمال والصيانة، وذلك للعمل علي تسهيل اكتساب الخبرة العلمية، الأمر الذي يجعلها في مكانة رائعة لتوسيع فرص الطلاب الوظيفية، وكذلك العديد من الشركات العالمية تستثمر في السوق الأوروبية الدولية الأمر الذي يجعل المُتدربين علي دراية بالتغيرات السريعة في عالم الأعمال.
  • إذا كنت من المُتميزين وأصحاب البحوث والدرجات الجيدة، فأوروبا ترحب بذلك وتقدم لك الكثير من المنح والدورات المجانية. فهي تبحث عن العقول المُستنيرة التي تعمل علي زيادة تقدم البلاد.
  • الحصول علي الدورات التدريبية في أوروبا تعتمد في تدريسها علي أحدث الطرق في توصيل المعلومة وربطها بسوق العمل مباشرة، مما يسهل عليك الأمر كثيراً. وأيضا سوف تتعرف علي العديد من الثقافات الأخرى في أوروبا نظراً للإقبال الكبير من الجنسيات المختلفة للحصول علي الدورات التدريبية في أوروبا.

 

 

أهمية الحصول على برنامج سياحي بباريس :

 

       تُعتبر مدينة باريس ذات مرجعية تاريخية كبيرة، حيث لها تاريخ عريق وثقافة طويلة الأمد. فهي تتمتع بمعالم سياحية تصف لك الحضارات القديمة سواء من ناحية الشكل المعماري أو الناحية الثقافية والاجتماعية للحضارة القديمة. وسوف نقدم فيما يلي بعض النماذج على ذلك التي توضح أهمية الحصول علي برنامج سياحي بباريس

 

  • متحف اللوفر: يتميز متحف اللوفر الموجود في مدينة باريس بكونه يضم أثمن التحف والقطع الأثرية الموجودة في العالم. حيث يضُم المتحف منحوتات وتماثيل يعود قسم كبير جداً منها إلى الحضارة المصرية الفرعونية القديمة، بالإضافة إلى أشهر اللوحات العالمية مثل لوحة الموناليزا للرسام ليوناردو دافنشي. وهو موجود بشارع ريفولي ويعتبر من المعالم التاريخية التي تجذب السائحين إلي هناك.

 

  • قوس النصر: يعتبر قوس النّصر في العاصمة الفرنسيّة باريس أكثر الأماكن جذبًا للسّيّاح، وقد بُنيت أساسات هذا الصّرح التّاريخيّ في عهد نابليون بونابرت ليُخلّد انتصارات الجيوش الفرنسيّة. يمتاز القوس بهندسته المعماريّة الدّقيقة، وبروعة النّقوش المنقوشة على جدرانه الصّلبة.

 

  • كاتدرائية نوتردام: تُسمي بكاتدرائية نوتردام أو كاتدرائية السيدة العذراء، وهي تُعتبر أحد المعالم السياحية والأثرية الأكثر جذباً للسائحين في باريس. وتقع الكاتدرائية علي نهر السين مما يعكس منظر جمالي رائع عند النظر من تلط الجهة.

 

  • متحف أورسية: يتميز متحف أورسية الموجود في العاصمة الفرنسية باريس بموقعه المُتميز علي نهر السين. حيث أن المتحف يحتوي علي العديد من المعروضات الفنية التي تعود إلى العديد من الفنانين الفرنسيين المعروفين، وليصبح هذا المتحف من الوجهات المُفضلة التي يقصُدها السائحين أو زوار مدينة باريس.

 

وسائل الاتصال بالأكاديمية البريطانية للحصول على دورة تعليمية ورحلة سياحية في أوروبا :

 

وللتواصل والاستفسار عن أحد هذه الدورات يمكن زيارة موقع الأكاديمية البريطانية "الموقع العربي" أو الموقع الإنجليزي:

http://batdacademy.com/index.php

http://batdacademy.co.uk

العنوان:

First Floor, Crown House, North Circular Rd, London, UK, NW10 7PN

London

United Kingdom


 

البريد الإلكتروني

info@batdacademy.org.uk

رقم الهاتف:

00442035827999

رقم الفاكس

00442036036593

رقم الجوال

00447443269723

 

يمكنك ايضا التواصل معنا عبر تطبيقات الهاتف الذكي

 

وأخيراً يمكنكم التواصل من خلال صفحة اتصل بنا في موقع الأكاديمية البريطانية .

http://www.batdacademy.com/%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A8%D9%86%D8%A7.html

 

 

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts