عروض بنده

24/07/2017

موقع المنارة للاستشارات

موقع المنارة للاستشارات4
Share Button

 

موقع المنارة للاستشارات هو موقع يقدم لعملائه الخدمات الأكاديمية عن بعد

تقوم فكرة الموقع على مساعدة الأكاديميين على إتمام رسائلهم الأكاديمية بجميع خطواتها بكل سهولة ويسر.

مميزات موقع المنارة للاستشارات:

  • السهولة واليسر في تقديم الطلب واستلامه، والدقة في تحديد موعد تسليم العمل.
  • فريق عمل متميز ومتخصص.
  • الأمانة العلمية.
  • حقوق الملكية محفوظة لأصحاب الرسائل.
  • إعطاء تصور واضح لصاحب الطلب بخصوص خطوات العمل الخاصة بالرسالة.

خدمات موقع المنارة للاستشارات  المتنوعة:

كتابة الإطار النظري2

  • اقتراح عنوان الرسالة:

هي الخطوة الأولى وربما الأصعب في رسائل الأكاديمية ولكن موقع المنارة للاستشارات يوفر لعملائه الكرام أربع عناوين وبدائل متميزة بناء على أحدث الدراسات المنشورة في مجال التخصص للطالب بحيث يتميز موضوع الرسالة بوفرة مراجعه وبتفرده وعدم تكرار البحث فيه قبل ذلك.

  • كتابة خطة البحث:

 فكل رسالة تحتاج إلى خطة ممنهجة تسير عليها لذلك فموقع المنارة للاستشارات يساعد الدارس على وضع خطة للبحث تتميز باكتمال عناصرها ويتم تقديمها باللغة العربية أو الانجليزية ويضمن الدارس إمكانية التعديل فيها حسب رغبته ويتم تقديمها خلال المدة المتفق عليها والمحددة بأسبوع.

  • كتابة الإطار النظري:

مفهوم الإطار النظري يتمثل في إعداد إطار علمي للرسالة بشكل سليم وخال من الأخطاء اللغوية والأكاديمية بحيث يتمكن قارئ الرسالة من فهم نتائجها ويضمن موقع المنارة للاستشارات عمل قاعدة نظرية للرسالة مع توثيق كافة مراجعها وإمكانية التعديل عليها وتسليمها في الموعد المحدد.

  • التحليل الإحصائي:

وهو عملية معقدة يتمثل مفهومها في تحويل البيانات التي لا يمكن الاستفادة منها إلى نتائج تتميز بسهولة الفهم ومن خدمات موقع المنارة للاستشارات  تحليل البيانات أيا كانت تحليلاً حقيقياً خالياً من الأخطاء والحصول على النتائج، وتفسيرها ويلتزم الموقع بعمل ذلك في الموعد المحدد.

  • الترجمة الأكاديمية:

يتميز موقع المنارة للاستشارات بوجود فريق متميز للترجمة الأكاديمية مؤهلين أكاديميا ولديهم الأمانة العلمية والحيادية في مجال الترجمة وتتميز الترجمة لديه أنها بشرية ذات مستوى دقيق ويقوم العاملون عليها بمراجعتها وتدقيقها قبل تسليمها في الموعد المحدد.

  • التدقيق اللغوي:

يقدم موقع المنارة للاستشارات خدمة التدقيق اللغوي وهي عبارة عن مراجعة الرسالة مراجعة لغوية وأسلوبية ونحوية وبشكل دقيق، يقوم بهذا العمل متخصصين وخبراء في مجال اللغة العربية، ويتم تسليمه في الموعد المحدد خالياً من جميع الأخطاء الكتابية.

  • تحكيم الاستبيانات:

يوفر موقع المنارة للاستشارات محكمين بخصوص أداة البحث للتأكد من سلامة أداة الدراسة عن طريق فريق من هيئة التدريس بالجامعات، ومن حملة شهادة الدكتوراه، ويقدم الموقع هذه الخدمة في ملف يحتوي تعديلات المحكمين. 

  • مناقشة النتائج:

يقوم موقع المنارة للاستشارات بمقارنة النتائج للدراسات الحالية بالسابقة مع توثيقها بكافة المراجع وتوضيح نقاط الاتفاق والاختلاف والتفسير المصاحب لكلا الحالتين.

خدمات أخرى متنوعة:

بالإضافة إلى الخدمات السابقة يتشرف موقع المنارة للاستشارات بتقديم خدمات أخرى لإخراج الرسالة الأكاديمية في الصورة المثالية التي يجب أن تكون عليها وتتمثل في توفير أدوات الدراسة وكذلك يقوم بتلخيص الدراسات السابقة ويمكن للموقع أن يقوم بفحص السرقات الأدبية وتحديد نسبتها والقدرة على حل مشكلة النصوص المفحوصة، وكذلك يمكن القيام بخدمة نقد الدراسات نقدا أكاديميا.

وكخدمة متميزة متوفرة على الموقع يمكننا تنسيق الرسائل وفق دليل الجامعة، ونشر الرسالة في كتاب، وذلك لحفظ الحقوق العلمية ولتحقيق استفادة المجتمع من الجهود المقدمة من الدارسين ومتوفر نشر الرسائل الأجنبية كذلك مع حماية ملكية طلاب الدراسات العليا.

كذلك لديهم القدرة على توفير  العديد من الجامعات التي تناسب تخصصات عملائهم والمساعدة في الحصول على تأشيرة الدولة المستضيفة.

تلك الخدمات وأكثر يمكنهم توفيرها بكل سهولة ويسر عن طريق إرسال طلبك على الموقع www.manaraa.com

 

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts