عروض بنده

23/09/2017

الدورات المجانية في موقع الأكاديمية العربية الدولية

الأكاديمية العربية الدولية1
Share Button

الدورات المجانية

في موقع الأكاديمية العربية الدولية

لماذا علي أن التحق بدورات تدريبية؟

إذا كنت متخصصا في مجال ما، فمن البديهي أنك تحتاج إلى دورات تدريبية لتطور من مستوى أدائك في هذا المجال، فليس من الجيد في عصر السرعة أن تظل ثابتا على مستوى أداء معين بل لابد من مواكبة تطورات هذا العصر.

والدورات التدريبية هي اكتساب خبرات، ومهارات علمية وعملية على يد مختصين في مجال ما، ويحتاج الإنسان إلى التطوير الذاتي الدائم في مجاله ليكون متمرسا بقوة فيه، وللتحسين من مستوى أدائه.

 

ما هي المميزات التي تجعلني أسجل في موقع الأكاديمية العربية الدولية؟  

ويعتبر موقع الأكاديمية العربية الدولية من أحد أهم المواقع التي تتيح لأكثر من مليون طالب من مختلف البلدان العربية والأجنبية دراسة ممتعة وشيقة.

يمكنك وأنت في مكانك الاستمتاع بالدراسة الجامعية أو بالمراسلة أو بالدراسة عن بعد، وفي أي وقت من أوقات السنة، كل ذلك تجده متوفرا في دوراتنا الشيقة على  موقع الأكاديمية العربية الدولية.

وهناك الكثير من العقبات التي قد تواجهك حين تعقد العزم على حضور دورة في مجال ما تتمثل تلك العقبات في التكلفة، أو بُعد المكان المنعقدة فيه، أو عدم مناسبة الوقت، أو عدم توفر المستوى المطلوب للمدربين.. الخ تلك العقبات، والتي يمكنك تفاديها عن طريق التسجيل في موقع الأكاديمية العربية الدولية، والتي بدورها تقدم لأكثر من مليون طالب في شتى أنحاء العالم دورات مجانية تتميز بما يلي:

  • دورات أكاديمية على أعلى مستوى، ومجانية.
  • إمكانية الحضور وأنت بمنزلك عن طريق المراسلة أو التعليم عن بعد.
  • إمكانية الدراسة في أي وقت.
  • الاستمتاع والتشويق.
  • الحصول على شهادة رسمية من الأكاديمية سواء كانت ورقية أو الكترونية.
  • دورات باللغة العربية والإنجليزية.
  • دورات مواكبة لاحتياجات سوق العمل في الوطن العربي.

شهادة العملاء:

موقع الأكاديمية العربية الدولية هدفه تقديم مهارات، ومعارف، وخبرات عملية جديدة ترتقي بذاتك، وتطورها، لقد بدأنا بخطوة واحدة ناجحة، وأتبعناها بخطوات لنصل إلى قمة النجاح، لقد وصلت مساقاتنا إلى أكثر من أربعين مساق في مجالات مختلفة بعدما كان لدينا مساق واحد فقط.

أكاديميتنا تضع يديها في يد أكثر من خمسين أكاديمية مختلفة ليثمر تعاوننا نجاحا أفضل في مجال التعليم والتطوير الذاتي.

نفخر بآراء من تعاملوا معنا وتلقوا دورات على منصتنا التعليمية، حيث شهدوا بحصولهم على الاستفادة من الدراسة، والجمع بين الخبرة والاستمتاع، ولمسوا تطورا في مجالاتهم.

موقع الأكاديمية العربية الدولية يقدم للطلاب العديد من الدورات المجانية في تخصصات مثل التخطيط الاستراتيجي، وعلم الإدارة وغيرها.

وللاستمتاع بإحدى دورات موقع الأكاديمية العربية الدولية ما عليك إلا التسجيل في الأكاديمية، وسيرشدك موقع الأكاديمية العربية الدولية إلى كيفية اختيار دورة من دوراته والالتحاق بها.

ما هي حقيبة الطالب التي يقدمها موقع  الأكاديمية العربية الدولية ؟    

إذا ما سجلت في إحدى دورات الأكاديمية، واجتزت المساق الذي اخترته بنجاح فإن موقع الأكاديمية العربية الدولية يقدم لك (حقيبة الطالب) وهي عبارة عن:

  • شهادة إتمام المساق بختم ذهبي رسمي.
  • إفادة بالعناوين التي تمت دراستها.
  • قرص مدمج يحتوي صورة عن الأوراق الرسمية.
  • مطوية الأكاديمية للتعرف على الخدمات المقدمة بشكل أكبر.

هذه الحقيبة تقدم للطالب حسب اختياره، فقط عليه أن يملأ الاستمارة الخاصة بحقيبة الطالب بالبيانات الصحيحة، وسيقوم الموقع بدوره بإرسال الحقيبة للطالب على عنوانه خلال أيام.

نتمنى لكم دراسة ممتعة وشيقة وخبرات ذات مستوى عال مع موقع http://aiacademy.info/

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts