25/03/2017

مدرسة الموقع الجزائري الأول للتربية والتعليم

موقع مدرسة
Share Button

مدرسة الموقع الجزائري الأول للتربية والتعليم

كل منا يتمنى أن يجد وسيلةً سهلة يستطيع من خلالها معرفة كل الأخبار الدراسية وليكون مرجعاً مهماً للطالب والمعلم، وخاصةً في هذه الأيام وبعد أن أصبح كل شيءٍ سهلاً خصوصاً من خلال شبكة الانترنت تم عمل عدة مواقع تساعد في هذه الأمور وقمنا نحن بذلك أيضاً حيث قمنا بعمل أول موقعٍ جزائري يهتم بأخبار الدراسة والتربية والتعليم ويضم كل ما يحتاجه الطالب من كتبٍ وأخبار لجميع المراحل الدراسية منذ فترة الحضانة وحتى الفترة الجامعية.. ولنتعرف على موقعنا أكثر تابعوا معنا…

الموقع الجزائري الأول والأفضل.. موقع مدرسة

يقدم لكم موقع مدرسة كل ما تحتاجونه من أخبارٍ مهمة متعلقة بالتربية والتعليم ويعطيكم نصائحَ مهمة ومواضيع متنوعة، كما أنه يلخص لكم الدروس ويعطيكم دروساً بشكل فيديو لمعلمين مختصين، وتم تأسيس الموقع عام 2011 واستمر بنجاحٍ حتى الآن حيث يقوم بإضافة الأخبار بشكلٍ دوري ويضع كل المستجدات الضروري في عالم الدراسة، فلن تشعر بأي قلقٍ بعد الآن ولن تبحث كثيراً.. فمن خلال موقعنا ستستطيع معرفة كل ما تريد والحصول على ما تشاء.

ما يضمه موقع مدرسة لجميع المراحل الدراسية

يضم موقع مدرسة كل الكتب الدراسية وما يحتاجه الطالب بالشكل التالي:

المرحلة الابتدائية: وتبدأ من القسم التحضيري حتى السنة الخامسة الابتدائية.

المرحلة المتوسطة: وتبدأ من السنة الأولى المتوسطة وحتى السنة الرابعة ،كما أنها تضم كل ما يحتاج الطالب لمعرفته عن شهادة المرحلة المتوسطة من تسجيل ونتائج وأسماء المتفوقين وغيرها من الأمور المهمة.

المرحلة الثانوية: وتبدأ من السنة الأولى الثانوية حتى السنة الثالثة، وتضم أيضاً أرشيف البكالوريا وشهادة البكالوريا وكل ما تحتاج معرفته بشأنها من تسجيلٍ ونصائح والنتائج وأسماء المتفوقين وغيرها.

الجامعي: وتضم كل ما تريد معرفته عن الجامعات من التسجيلات الجامعية والتخصصات العلمية والأدبية وغيرها، والمدارس الوطنية العليا، ومعدلات القبول لجميع التخصصات، وأيضاً مواقع الجامعات الجزائرية.

الكتب الموجودة في الموقع

تتواجد جميع الكتب المطلوبة لمناهج التدريس لكل المراحل الدراسية، فعند الدخول لكل مرحلة ستجد كل الكتب، وعندما تدخل على كتابٍ ما ستجد عدة فقرات وهي كالتالي:

  1. دروس ومذكرات: وتضم المذكرات وكتباً كثيرة منوعة للمناهج كاملة وفقاً لنوع المرحلة مع دروس بالفيديو وبرامج وغيرها.
  2. تمارين واختبارات: وتضم تمارينٍ مع حلولها واختباراتٍ كثيرة وفقاً لكل مرحلةٍ أيضاً.
  3. أقراص وكتب خارجية: تضم أقراصاً مفيدة للمادة مع كتبٍ خارجية مفيدة في دراستك.

تستطيع اختيار ما تريد وتحميله بكل سهولة.

موقع مدرسة الموقع الأفضل والمميز بكل ما يقدمه

 يتميز موقع مدرسة بأنه سهل التصفح وتستطيع الانتقال بين صفحاته بسرعة كما أنه مريحٌ للأعين ومنسق بشكلٍ جميل، وتم ترتيب كل ما تحتاجه بشكلٍ رائع حيث تستطيع الوصول لما تريد بكل سهولة، موقعنا هو الموقع الأفضل لبحثك عن دراستك ولكل الأخبار التي تريدها حتى تستطيع معرفة أسعار الكتب الدراسية لكل عامٍ وغيرها من الأخبار المهمة، تستطيع التسجيل بشكلٍ مجاني والمشاركة بتعليقاتٍ ومناقشات وإبداء رأيك بكل ما تريد وبهذا ستكون على تواصلٍ دائم بالأخبار الدراسية ومعرفة أدق التفاصيل المطلوبة، ويتواجد للموقع صفحةٌ خاصة على الفيسبوك وصفحةٌ خاصة على تويتر تسمى بـMaddrasa كما أن لها قناةً خاصة على اليوتيوب، ويهتم موقعنا بنشر كل جديد ويسهل الدراسة على الطلاب ليكون مرجعاً مهماً لهم يستطيعون الدخول إليه متى ما أرادوا وأينما كانوا بكل سهولة وليحصلوا على كل ما يحتاجون وما يريدون.. أخبار الدراسة والحصول على كتبها لم يعد صعباً أبداً بعد الآن مع موقع مدرسة.. الموقع الجزائري الأول.

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts