28/03/2017

موقع مجلتك

موقع مجلتك
Share Button

 

أصبح الإنترنت من وسائل التواصل المهمة التي لا يستغني عنها أي فرد في عصرنا الحالي، لكنه أصبح أيضًا من الأشياء الرئيسية في التواصل مع الآخرين، ومن ضمن المصادر التي توجد على الإنترنت هي المواقع التي أصبحت مصدرًا لكثير من الثقافات المتداولة بين الناس عبر الدول وفي كل أنحاء العالم، وهناك كثير من المواقع التي حازت على إقبال عدد كبير من الزوار والمستخدمين، ومن بين العدد المهول من المواقع التي توجد على شبكة الإنترنت هو موقع مجلتك، فهو غير شبيه بأي موقع من المواقع التي تقدم محتوى غير صحيح أو محتوى ضعيف.

مميزات موقع مجلتك:

صمم الموقع بأسلوب بسيط بحيث لا يشتت الزائر، والألوان هادئة ومريحة للعين.

لغة كتابة المقالات هي العربية الفصحى، ويتميز الموقع بسرعة الفتح فالسرعة مهمة جدا في التصفح بالنسبة للزائر، لأن أي متصفح عندما يجد موقعًا قيد التحميل وآخر قد تم تحميله فإنه يغلق الموقع قيد التحميل بشكل سريع دون أن يعرف ما بالموقع من محتوى.

 

خصوصية موقع مجلتك:

عدم السماح نهائيًّا بنشر أي معلومات أو محتوى مخلّ بحقوق الغير أو محتويات إباحية، وغير مباحة في الدين.

ليس للموقع أي حق في جمع أي معلومة شخصية عن أي مستخدم.

غير مخصص في الموقع بإرسال رسائل عشوائية من خلال البريد الإلكتروني إلى أي زائر.

الاحتفاظ بحقوق ملكية النشر أو حقوق الكاتب.

لا يسمح بمخالفة أي حقوق فكرية أو حقوق النشر.

رؤية موقع مجلتك:

صمم موقع مجلتك من أجل رؤية واضحة يسير على خطاها ألا وهي نشر العلم والمعرفة في جميع أنحاء الأرض عبر شبكة الإنترنت العالمية المليئة بأغلب المواقع والمنتديات التي تقدم موضوعات بعضها لا صحة له والبعض الآخر مكرر، كما يهدف الموقع إلى كسب ثقة الزوار من خلال ما يقدمه من معلومات علمية تمت مراجعتها بدقة من الناحية اللغوي، والمحتوى لجميع الأعمار، بالإضافة إلى المساهمة في بناء مجتمع مثقف من القراء ولديه وعي ذاتي في كل المجالات.

 

مميزات موقع مجلتك:

لا يقدم الموقع مقالات مكررة تشتت القارئ وتضيع وقته، والموقع غني بالمعلومات الدقيقة ومتميز بالمحتوى الأصلي الذي يساعد على اكتساب العديد من المعلومات عندما يتصفحه خلال شبكة الإنترنت، ولأن رغبة الزوار تمتثل في العثور على ما يبحثون عنه بنهم شديد وسهولة دون البحث في عدد كبير من الصفحات التي تحتوي على مقالات مكررة بدرجة كبيرة، لذا حرص موقع مجلتك على تسهيل الخدمة للزوار والمستخدمين.

يقدم الموقع موضوعات تجعل القارئ لا يستغني عنه ويجد سببًا لزيارته مرة أخرى، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة ممتازة عند مقارنتها بالمواقع التي تتناول مواضيع مزيفة ومتشابهة.

لا يقدم الموقع خدمات تضلل المتصفحين للتنقل في مجموعة من الصفحات ومشاهدة الإعلانات غير المهمة هذا الأمر الذي يؤدي إلى تكوين انطباع سيئ عند الزوار، كما أنه يتسبب في جعل الموقع لا يستحق الثقة لذا موقع مجلتك يبعد عن هذا الأمر تمامًا.

يقوم الموقع باستخدام الكلمات الأساسية بشكل مناسب وفي سياق المحتوى الذي يقدمه، وأيضًا التأكد من قدرة المستخدمين على التنقل في الموقع بيسر للعثور على كل ما به من محتوى.

الكتاب فيه متميزون ومتخصصون بكتابة المحتوى باللغة العربية السليمة.

 

محتوى موقع مجلتك:

تتعدد أقسام وموضوعات الموقع حيث يشمل مقالاتٍ في كل المجالات مثل التغذية، والمنوعات، والاهتمام بالذات، والصحة، والثقافة العامة، واللياقة البدنية، والنصائح العامة.

يستطيع أي شخص زيارة موقع مجلتك لتصفح ما به من محتوى في جميع المجالات خلال هذا الرابط:

http://www.magltk.com/

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts