عروض بنده

24/10/2017

أفضل متجر عربي لتحميل تطبيقات جوجل بلاي

أفضل متجر عربي لتحميل تطبيقات جوجل بلاي
Share Button

 

يعتبر موقع اندرويد عربي AndroidAraby من بين أبرز مواقع تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد بصيغة Apk. فهو يبدو كمتجر عربي بديل لمتجر جوجل بلاي بواجهة جميلة وجذابة تسهل على مستخدمي الأندرويد العرب من تصفحه بشكل سلس.

أفضل متجر عربي لتحميل تطبيقات جوجل بلاي

يتميز الموقع بأنه يغطي كل احتياجاتك من تطبيقات و ألعاب سوق بلاي، كما يتميز بواجهة سهلة التعامل والاستخدام. كما يمتاز الموقع بتقسيم و ترتيب تطبيقات متجر بلاي مما يضفي له ميزة السهولة والتنظيم. فالموقع يقسم التحميلات إلى فرعين أساسيين: تطبيقات اندرويد و ألعاب اندرويد. ليس هذا فحسب و لكنه أيضاً يقوم بتصنيف تطبيقات و ألعاب سوق بلي حسب الفئة، فنجد تطبيقات قوقل بلاي مقسمة إلى تطبيقات (التواصل، الصحة، الحماية، الأدوات، التعلم، الوسائط، التسوق، الأخبار، الرياضة، السفر) و نجد ألعاب كوكل بلي مقسمة إلى ألعاب (سباق، أكشن، مغامرات، مبسطة، الرياضة، إستراتيجية، محاكاة، تعليمية، ألغاز).

 

لم يترك الموقع أي مجال في مجالات تطبيقات جوجل بلاي أو ألعاب سوق بلاي إلا و قد أضافها ولك الحرية في اختيار قائمة الألعاب أو التطبيقات المفضلة لديك و البدء في تصفح التطبيقات/الألعاب داخلها، فالموقع يعرض التطبيقات و الألعاب و يذكر أيضا تصنيفها حتى لا يحتار الزائر في فئة التطبيق أو اللعبة.

 

و بالرغم من وجود الكثير من تطبيقات سوق بلاي وألعاب جوجل بلاي المضافة إلا أن الموقع يتميز بالسرعة أثناء التصفح ولن تشعر بأي بطء أثناء تصفحك أو تنقلك في أقسام الموقع. عند اختيار تطبيق من تطبيقات جوجل بلاي أو لعبة من ألعاب جوجل بلاي فإن الموقع يزود الزائر بمراجعة وافية و شرح حول التطبيق أو اللعبة و رابط التحميل مباشر.

 

بقي أن نذكر أنه يمكن للزائر الاشتراك بطريقة سهلة، فقط يقوم الزائر بإدخال بريده الإلكتروني و سوف يتم مراسلته بأفضل ألعاب و تطبيقات متجر جوجل بلاي. كما يمكن للزائر طلب إضافة التطبيقات الغير موجودة في الموقع عبر إرسال رسالة في صفحة إتصل بنا.

 

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts