عروض بنده

24/10/2017

تعرف الآن على أكاديمية BTS

bts-academy
Share Button

 

إذا قرر شخص ما أن يجتاز مرحلة الدراسات العليا بشقيها سواء الماجستير أو الدكتوراه  فهو سيقوم بكتابة أطروحته الجامعية، بالطبع سيتبادر إلى ذهنك الكم الهائل من الإجراءات التي عليه أن يتبعها، والتي تتمثل في اختيار العنوان، والبحث في الدارسات السابقة ووضع الإطار والخطة البحثية وتحديد أدوات الدراسة والتدقيق والترجمة وغيرها الكثير مما يحتاج مزيدا من الوقت والجهد وقوة التركيز.

باختصار رسالة الماجستير أو الدكتوراه هي وثيقة علمية يقوم الطالب بكتابتها بعد إنهائه لمرحلة البكالوريوس ثم يتم تقديمها لمجموعة من الأساتذة الجامعيين لمناقشتها وتقييمها وفقا لمعايير معينة، ومن ثم الإقرار بقبولها ويمنح الطالب درجة النجاح في الدراسات العليا. 

إنجاز مهمة كهذه وفي وقت قياسي تحتاج إلى فريق احترافي متخصص يضيف لمساته المميزة إلى الرسالة والهدف في النهاية هو إخراج الأطروحة على أكمل وجه، وذات مظهر ومحتوى أكثر احترافًا وجودة.

وهذا ما يجعل الكثير من الباحثين يبحثون عن مساعد موثوق به يتميز بمصداقية واحترافية ومهنية، وبشهادة الكثيرين منهم فإنهم ينصحون عن تجربة حقيقية بالتواصل مع أكاديمية BTS والاستعانة بخدماتها الأكاديمية التي ترشدك إلى الخطوات الصحيحة وتساهم معك في إنتاج رسالتك التي حتما ستوصف بأنها مميزة بفضل أعوام عديدة من الخبرة في هذا المجال.

 

أكثر من 60 تخصصًا ومجالا متنوعا تستطيع الأكاديمية تقديم الخدمات الأكاديمية بصفة علمية ومتخصصة ووفقا للمعايير والمواصفات الجامعية التي ينتمي إليها الباحث.

أكثر من خدمة تقدمها الأكاديمية لتغطية كل ما يحتاجه البحث من أول اقتراح عناوين مميزة ومناسبة لمحتوى الأطروحة وحتى تجهيزها للطباعة والمناقشة، وما بين هذا وذاك خدمات أخرى تتمثل في:

  • إعداد خطة البحث.
  • إنجاز الإطار النظري وتلخيص الدراسات السابقة.
  • تحديد أدوات الدرس.
  • التدقيق والترجمة الأكاديمية.

الأكاديمية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط إذ تقدم خدماتها لجميع الدارسين في الجامعات على مستوى الخليج العربي والجامعات البريطانية والأمريكية والأوربية وفقا لنظام كل جامعة على حدة.

الجديد دائما في مجال العلم والتعليم والبحث العلمي تجده داخل موقع أكاديمية BTS وعلى صفحاتها المتنوعة حيث تجد:

خمس مقالات متجددة بصفة يومية على مدونة الموقع على الرابط التالي:

https://www.bts-academy.com/blog.php

والجديد من الإنفوجرافيك التعليمي الشيق كل يوم على الرابط التالي:

https://www.bts-academy.com/info.php

وثلاث فيديوهات تعليمية مميزة يوميًا على الرابط التالي:

https://www.bts-academy.com/vedio.php

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts