عروض بنده

20/01/2018

تصغير الجبهة بزراعة الشعر

تصغير الجبهة بزراعة الشعر
Share Button

إن الكثير منا يواجه العديد من المشاكل التي نريد التخلص منها بأي وسيلة وهذه المشاكل نعاني منها في الوجه أو الجسم ، ولكن على الأغلب فأكثر المشاكل التي تسبب لنا الإحراج والضيق تكن في الوجه وذلك لأنه الجزء الظاهر للأخرين على عكس الجسم الذي نظهر منه ما نريد ونخفي منه ما نريد.

ومن أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير هي مشكلة الجبهة الكبيرة وخاصة إذا كانت ملامح الوجه جميعها متناسقة مع بعضها البعض إلا الجبهة.

وتسبب الجبهة الكبيرة الضيق لهؤلاء الذين لا يستطيعون تغطيتها بشعرهم نظراً لقلة كثافته أو قصر طوله لذلك فهم يبحثون عن الطريقة التي تجعلهم قادرين على إخفاء الجبهة الكبيرة حتى يستطيعون التعامل بثقة مع الأخرين.

ولعل مشكلة الجبهة الكبيرة هي مشكلة كبرى بالنسبة للنساء أكثر من الرجال وذلك لأن النساء دائماً ما تبحثن عن المثالية في شكلهن الظاهر أمام الناس.

ومن المعتاد أن يتم تغطية الجبهة الكبرى بالشعر من الأمام لذلك تلجأ صاحبات الشعر القصير إلى البحث عن طريقة مناسبة لامتلاك شعر كثيف لتغطية الجبهة الكبرى به لتكن الطريقة الأمثل هي زراعة الشعر للنساء.

لقد أقبل عدد كبير من النساء في الفترة الأخيرة على إجراء عمليات التجميل المختلفة والتي جاءت على رأسها عملية زراعة الشعر للنساء.

 

وتعد تركيا هي أفضل دولة في زراعة الشعر على مستوى العالم كله وذلك بفضل عدة عوامل نذكر منها: توافر أفضل المراكز الطبية في تركيا – والتي نذكر منها مركز انترناشونال استاتيك الذي ننصح جميع الأشخاص الذين يريدون إجراء عمليات تجميل مختلفة بالتوجه إليه -، توافر أحدث تقنيات زراعة الشعر للنساء في تركيا، التكلفة القليلة لعملية زراعة الشعر للنساء في تركيا وذلك مقارنة بغيرها من الدول المختلفة العربية كانت أو الأجنبية.

تقنيات زراعة الشعر للنساء في تركيا:

إن تركيا سبقت الدول الأخرى في استحداث تقنيات مختلفة من أجل زراعة الشعر للنساء وذلك لتسهيل خطوات عملية زراعة الشعر ونذكر من أهم هذه التقنيات:

تقنية الاقتطاف FUE

تعتبر تقنية الاقتطاف FUE من أكثر التقنيات التي تستخدم في عدد كبير من المراكز والمشافي التجميلية في تركيا وذلك نظراً لسهولتها وعدم تسببها في أية مخاطر بالنسبة للشخص الخاضع لها، كما أن فترة النقاهة بعد عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE لا تتعدى البضعة أيام وذلك لأنها لا تتضمن أي تدخل جراحي على عكس تقنية الشريحة التي كانت تستخدم قديماً في زراعة الشعر.

تقنية DHI

تعد تقنية DHI هي ثاني أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر، وهذه التقنية تقوم في الأساس على استخدام أداة غاية في الدقة لزراعة الشعر في المناطق المحددة وتعرف هذه الأداة باسم قلم تشوي CHOI

ولعل من أهم مميزات زراعة الشعر بتقنية DHI أنها تتسبب في إنماء شعر صحي وكثيف كما أنها لا تترك أية ندوب أو جروح في فروة الرأس وبالتالي فلا يمكن لأحد ملاحظة الشعر المزروع من الشعر الطبيعي.

زراعة الشعر بتقنية البيركوتان

إن زراعة الشعر بتقنية البيركوتان من أكثر التقنيات المعتمدة في زراعة الشعر في تركيا وذلك لأنها تعطي مظهراً طبيعياً للشعر لا يمكن تفرقته عن الشعر الطبيعي الموجود بالأساس في فروة الرأس، ويستخدم في هذه التقنية جهاز البيركوتان من أجل زراعة البصيلات في المناطق التي تحتاج إلى ذلك بعد أن يتم نزعها من المنطقة المانحة بفروة الرأس.

وأيضاً إضافة إلى مميزات هذه التقنية فهي لا تتسبب في حدوث أية أعراض جانبية أو مضاعفات على عكس تقنيات زراعة الشعر الأخرى.

 

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts