عروض بنده

20/04/2018

تعرف على أفضل تقنيات شفط الدهون

التقدم العلمي وعمليات شفط الدهون
Share Button

عند إجراء عملية شفط دهون في تركيا لابد أن تتعرف على أفضل تقنيات شفط الدهون ، وما يتعلق بها من نتائج وأعراض جانبية وتكلفة، حتى تختار الأنسب لك من بين التقنيات المختلفة.

أفضل تقنيات شفط دهون في تركيا :

لكل تقنية من تقنيات شفط الدهون في تركيا مميزات خاصة تجعلها أفضل من غيرها، فالطرق التقليدية في إزالة الدهون ليست دائماً مناسبة لكل الحالات، وخاصة الحالات التي ترغب على التخلص من الدهون وشد الجلد في الوقت ذاته، وفي هذه الحالة فإن أفضل تقنيات شفط الدهون تتمثل في تقنية الليزر والفيزر أو المعروف بالليزر رباعي الأبعاد، فتتميز كلاً منهما بما يلي:

مميزات شفط الدهون بالليزر : يمكن من خلاله التخلص من جميع الدهون في مناطق الذراعين والفخذين والأرداف وحتى دهون البطن والصدر، وذلك في وقت أقل بكثير من الطرق الجراحية التقليدية، كما يتميز شفط الدهون بالليزر بإمكانية شد الجلد في الوقت ذاته، وتظهر نتيجته بعد ثلاثة أشهر تقريباً، ويظهر الجسم مشدود وخالي من الدهون.

مميزات شفط الدهون بالفيزر : يناسب جميع مناطق شفط الدهون مثل عملية شفط الدهون بالليزر ، ويتميز بقدرته الفائقة على التخلص من الطبقات الداخلية الرقيقة من الدهون، تتمكن تقنية الليزر من نحت العضلات أيضاً وتخليصها من الدهون، فتظهر العضلات بارزة وواضحة، ولذلك تعد هذه التقنية الأفضل لشفط الدهون للأشخاص الرياضيين.

أفضل مركز طبي لشفط الدهون في تركيا :

عند اختيار المركز الطبي لإجراء عملية شفط الدهون في تركيا لابد أن تبحث عن الأفضل حتى تتمكن من إجراء العملية بدون مضافات وتحصل على أفضل نتيجة، ومن أفضل مراكز شفط الدهون في تركيا مركز إنترناشونال استاتيك لجراحات التجميل ، فهو يتميز بما يلي:

·       المركز مجهز بعناية فائقة من ناحية التجهيزات الطبية وتحضيرات غرف العمليات، والغرف معقمة بأفضل وسائل التعقيم الحديثة لضمان عدم انتقال عدوى بكتيرية للمريض أثناء عملية شفط الدهون .

·       يهتم المركز كثيراً بغرف المرضى خاصة وأن بقائهم قد يطول بعد عملية شفط الدهون ، فيوفر لهم أسرّة مريحة وأماكن استرخاء ومرافق داخلية، ويوفر لهم وجبات غذائية صحية خاضعة للرقابة الغذائية.

·       طاقم التمريض بالمركز طوال 24 ساعة في خدمة المرضى، مع فريق من الأطباء المشرفين والمتابعين للمرضى طوال 24 ساعة أيضاً.

·       يستعد المركز دائماً بالتقنيات الحديثة، فهو متابع لآخر الأبحاث والدراسات في مجال جراحات التجميل للوجه والجسم.

يمكنكم اختيار هذا المركز أو غيره من المراكز الطبية في تركيا، ولكن يجب أن تتوافر المميزات السابقة في أي مركز ترغبون في اختياره، حتى تكون الإقامة بالمركز بعد العملية إقامة مريحة وأن تكون المتابعة مستمرة.

أسعار شفط الدهون في تركيا :

تكلفة شفط الدهون في تركيا غير مبالغ فيها على الإطلاق فتركيا تشتهر بإجراء عمليات التجميل عامةً بأقل أسعار، فعند مقارنة تكلفة شفط الدهون بالليزر في تركيا وفي بعض الدول العربية والعالمية ذات التكلفة المرتفعة، نجد أن التكلفة في تركيا لا تتجاوز نصف التكلفة.

حيث تتراوح تكلفة شفط الدهون بالليزر في تركيا ما بين 2000 و 3000 دولار أمريكي فالتكلفة يتم تحديدها حسب عدد مناطق شفط الدهون وكمية الدهون المتراكمة، وهذه التكلفة بالفعل أقل من نصف تكلفتها في بعض الدول المتخصصة في الجراحات التجميلية.

أما تكلفة شفط الدهون بالفيزر في تركيا فتكلفتها لا تقل عن 2500 دولار، وتصل أعلى تكلفة لها في تركيا إلى 5000 دولار، فهي تقنية شديدة الدقة ونتائجها أكثر دقة من غيرها.

 

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts