عروض بنده

21/07/2018

تكلفة زراعة الشعر بتركيا 2018

تكلفة زراعة الشعر بتركيا 2018
Share Button

إن الجمال هو الهدف الذي نسعى جميعاً إلى تحقيقه، ولا يكون من السهل الوصول إلى ذلك الهدف بسبب الكثير من المشاكل التي نعاني منها وخاصة مع التقدم في السن.

فعندما يتقدم بنا العمر يبدأ الجسم في فقدان العديد من المعادن والفيتامينات اللازمة لنا من أجل الشعور بالشباب والحيوية لذلك نحاول تعويض هذا النقص بمختلف الطرق.

ولعل مشاكل الشعر المختلفة هي أكثر المشاكل التي نعاني منها سواء رجال أو نساء وفي مختلف المراحل العمرية.

وبالرغم من تجربة العديد من منتجات العناية بالشعر إلا أنها لا تحقق النتيجة التي نريد الحصول عليها بالرغم من ثمنها الباهظ.

لذلك كان الحل النهائي لمشاكل الشعر المختلفة هو اللجوء إلى عملية زراعة الشعر، فعملية زراعة الشعر من أكثر عمليات التجميل الأكثر رواجاً في الفترة الأخيرة وذلك بسبب ما تحققه من نتائج فعالة على عكس المنتجات الكيماوية التي تكلفنا الكثير من النقود ولا تحقق في النهاية ما نرغب في رؤيته من نتائج.

زراعة الشعر في تركيا:

لقد اشتهرت تركيا بأنها البلد الأكثر نجاحاً في إجراء عمليات التجميل المختلفة ونخص بالذكر عمليات زراعة الشعر.

فتركيا تضم ألاف مراكز التجميل المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر والتي تحقق نسب نجاح كبيرة وذلك بفضل حرصها على استخدام أحدث التقنيات التي تم اكتشافها فيما يخص عمليات زراعة الشعر.

ولابد هنا من أن نشير إلى مركز انترناشونال استاتيك، المركز الأكثر نجاحاً في إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا بفضل صفوة الأطباء العالميين الذين يؤدون عملهم بأفضل جودة وكفاءة، لهذا لن تجد أفضل من هذا المركز في العالم كله وليس في تركيا فقط من أجل الخضوع لعملية زراعة الشعر.

التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا:

لقد كانت تركيا هي البلد الأول في التوصل إلى عدد كبير من أحدث تقنيات زراعة الشعر وذلك بسبب ما فرضته حاجة الكثير من الحالات.

فمن المعروف أن تقنية الشريحة كانت أقدم التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر والتي كانت تعتمد على التدخل الجراحي لإجراء العملية.

لتأتي من بعدها تقنية الاقتطاف FUE لتتخلص من التدخل الجراحي وتجعل من عملية زراعة الشعر أسهل وأبسط.

ومؤخراً تم استحداث عدد كبير من تقنيات زراعة الشعر منها: تقنية ال BIO FIBER أي زراعة الشعر الصناعي، زراعة الشعر بتقنية ال DHI أو كما يسميها البعض تقنية أقلام تشوي، وزراعة الشعر بتقنية البيركوتان.

فكل من هذه التقنيات السابق ذكرها لها عدد من المميزات والعيوب التي تجعلها مناسبة لبعض الحالات دون الأخرى.

تكلفة زراعة الشعر بتركيا 2018:

إن عمليات زراعة الشعر من العمليات التي تعتبر مكلفة بعض الشيء ولكن هذه التكلفة تختلف من بلد لأخر، ومن مركز طبي لمركز أخر وحسب كفاءة وخبرة الطبيب الذي يجري العملية والتقنية التي يستخدمها في زراعة الشعر.

وتعد تكلفة زراعة الشعر بتركيا هي تكلفة قليلة في مقارنة مع الدول الأخرى على مستوى العالم كله.

ونجد أن تكلفة عمليات زراعة الشعر في تركيا بشكل عام وبإختلاف التقنيات يترواح ما بين 1000 إلى 4000 دولار أمريكي.

ويجب القول أيضاً أن هذه الأسعار مختلفة حسب المدينة التي يتوجه إليها الشخص بداخل تركيا، فالمدن الحضرية ترتفع التكلفة بها عن المدن الريفية.

ويمكن للشخص البحث أولاً عن الأسعار في مختلف المدن بداخل تركيا والتوجه إلى المدينة التي توجد بها أقل الأسعار مع الحرص على كفاءة المركز.

ولا يمكن لأحد العثور على أسعار أقل من التي سبق وأن ذكرناها لذلك فالتوجه إلى تركيا هو الخيار الاقتصادي لإجراء عملية زراعة الشعر.

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts