عروض بنده

19/09/2018

شفط الدهون بالليزر في تركيا

شفط الدهون بالليزر في تركيا
Share Button

لقد تطورت تركيا في العديد من المجالات وخاصة مجال جراحات التجميل وشفط الدهون بالليزر على وجه التحديد، حيث أصبحت تركيا واحدة من أهم الوجهات السياحية العلاجية بالعالم فيتجه لها الآلاف سنوياً بقصد العلاج والتنزه معاً، حيث امتازت تركيا بتوافر كم كبير من المراكز المشهورة عالمياً والتي تقدم العديد من العمليات الجراحية التجميلية مثل عمليات زراعة الشعر، وزراعة الحواجب والرموش والذقن والشارب، وعمليات شفط الدهون التي باتت أهم عمليات تجرى في تركيا وبسبب ما حازت عليه تركيا من شهرة في هذا النوع من العمليات أصبح جميع من يرغب في إجراء عمليات شفط الدهون يتجه لتركيا بدون تردد. 

   

التقنيات التي تستخدم في عمليات شفط الدهون في تركيا:   

تتعدد التقنيات التي تستخدم في عمليات شفط الدهون في تركيا، ولكن من أفضل هذه التقنيات هي تقنية الفيزر، والمقصود بهذه التقنية أنها عملية من خلالها يتم إذابة الدهون الموجودة بالجسم وتقنية الفيزر هي عبارة عن الليزر رباعي الأبعاد ويختلف هذا الليزر عن مختلف التقنيات الأخرى التي كانت تستخدم من قبل في التخلص من الدهون الزائدة بالجسم، ويمتاز الفيزر بأنه يساعد على إذابة الدهون الموجودة بمناطق لا يستطيع الليزر العادي الوصول لها، مثلما يحدث في نحت منطقة كالذقن مثلاً، أو المنطقة الداخلية للفخذين.  

من يمكنهم استخدام الفيزر في إذابة الدهون الموجودة بأجسامهم:

يعتقد البعض أن الجميع يستطيع الاستفادة من هذه التقنية ولكن في الحقيقة هذا الاعتقاد خاطئ حيث أنه يمكن فقط لمن يمتلك وزن طبيعي أو ما يقارب الوزن المثالي أن يستخدم هذه التقنية.

كما أنها تفيد في حالات الدهون الموضعية المتركزة في مكان ما بالجسم.     

كما أن الشخص الذي يرغب فقط في تحقيق تناسق في منطقة ما بالجسم دون وجود أي معاناة من زيادة بالوزن، مثلما يحدث في حالات الذقن المزدوج لإذابة الدهون الموجودة بمنطقة الذقن.

ويستخدم هذه التقنية نجوم السينما والمشاهير لنحت البطن من الدهون المتراكمة بها دون اللجوء للتمارين الرياضية القاسية.

وتمتاز هذه التقنية بأنها تسمح للمريض بالعودة لحياته الطبيعية بدون الشعور بأي أعراض جانبية، فكل ما يحدث هو تورم بسيط في المنطقة التي تم بها إذابة الدهون وسرعان ما يزول بعد يامأأأ أيام.

أسعار عمليات شفط الدهون في تركيا:

إن أسعار عمليات شفط الدهون في تركيا تختلف كثيراً عن غيرها من الدول الأوروبية وهذا لا يعني تدني مستوى الرعاية الطبية التي تقدمها المراكز والمستشفيات بل يرجع ذلك إلى التنافس  الكبير بين هذه المراكز وغيرها، كما أن زيادة الإقبال على تركيا ورواج هذا النوع من عمليات التجميل ساعد على انخفاض تكلفة هذه العمليات.    

كما أن أسعار عمليات شفط الدهون في تركيا تختلف من مستشفى لأخرى ومن مركز لآخر وذلك على حسب ما يقدمه المركز من خدمات مضافة لعملائه، ولكن هذا الاختلاف لا يكون بعيداً بل تتقارب الأسعار بين المراكز وبعضها نظراً لتقارب الخدمات الطبية المقدمة.

أفضل الأماكن التي تجري عمليات شفط الدهون في تركيا:

يوجد في تركيا عدد كبير من المراكز المعتمدة من قبل منظمات الصحة العالمية، وجميعها مراكز ممتازة تقدم خدمات طبية رائعة ولكن أفضل هذه المراكز وأكثرها خبرة هو مركز إنترناشيونال استاتيك الذي يتميز بالخبرة الطويلة ويتوافر به عدد كبير من الأطباء العالميين وفريق تمريض متميز يسعى لتحقيق راحة العميل ومحاولة إرضائه بالإضافة إلى تطبيقه لأفضل التقنيات العالمية في إجراء العمليات التجميلية، ويشتهر المركز بإجراء عمليات زراعة الشعر، وزراعة الذقن والشارب، وعمليات شفط الدهون.

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts