عروض بنده

23/09/2018

عمليات شفط الدهون في تركيا

عمليات شفط الدهون في تركيا
Share Button

لقد باتت مشكلة تراكم الدهون في الجسم من المشكلات التي تؤرق الكثيرين وتسبب لهم الإحراج أمام الآخرين وظهرت هذه المشكلة مؤخراً وزاد انتشارها، والمشكلة هنا ليس فقط في تراكم الدهون بل فيما تسببه هذه المشكلة من نتائج سلبية وأخطار تهدد صحة الفرد، حيث صاحب هذه الدهون العديد من الأمراض مثل مرض السكر، وضغط  الدم المرتفع، وأمراض القلب والإصابة بالجلطات، كما أنها قد تسبب الموت المفاجئ التي كثيرا ما سمعنا عنه في الفترة الأخيرة.     

أهم أسباب تراكم الدهون بالجسم:

النوم مباشرة بعد الأكل:

أكدت الدراسات أن النوم المباشر بعد تناول الطعام يقلل فرص حرق الدهون مما يجعلها تتراكم في مناطق بالجسم مثل مناطق البطن والأرداف والصدر. لذلك أوضحت الدراسات أنه من اللازم عدم تناول طعام بعد الساعة التاسعة بسبب انخفاض معدل الحرق بالجسم.

تناول الطعام أمام شاشة التلفاز أو الكمبيوتر:

إن هذه العادة انتشرت كثيراً حتى بين الأطفال مما يسبب عدم الإدراك لكمية الطعام المتناول مما يعمل على تناول كميات كبيرة من الطعام دون وعي وبالتالي يحدث سمنة وزيادة بالوزن.

اللجوء للأطعمة الجاهزة بكثرة:    

بسبب كثرة إنشغالنا بالعمل وظروف الحياة أصبحنا نعتمد بكثرة على الأطعمة الجاهزة مثل الشاورما، والكريبات، والسوشي وغيرها من الأطعمة السريعة التي تسبب تراكم الدهون بالجسم.

قلة ممارسة الرياضة:

إن عدم ممارسة الرياضة وخاصة رياضة المشي والكسل والخمول جميعها أسباب لتراكم الدهون بالجسم، وزيادة الوزن.

تناول الطعام بسرعة:

يعد عدم مضغ الطعام جيداً والأكل بسرعة سبب رئيسي من أسباب تراكم الدهون وزيادة الوزن، حيث أن تناول لقيمات صغيرة تساعد المعدة على عملية الهضم بشكل جيد.

علاج مشكلة الدهون المتراكمة بالجسم:

إذا عرف السبب بطل العجب،  فبما أننا ذكرنا ما يسبب ظهور الدهون بالجسم وزيادة الوزن، فيمكننا أن نتجنب هذه الأمور وبالتالي نتجنب ظهور المشكلة فلابد من الانتباه جيداً لصحتنا والاهتمام بممارسة الرياضة والمضغ جيداً، وتناول وجبات صحية متكاملة وكثرة تناول منتجات الألبان والزبادي التي تساعد في إذابة الدهون وتمنع تراكمها، ولكن في حالة عدم التحكم في كل هذه الأشياء وبداية ظهور الدهون بالجسم فليس هناك سوى حلاً واحداً يخلصك من كل هذه المشكلات وهي عمليات شفط الدهون.  

عمليات شفط الدهون في تركيا:  

لقد اشتهرت تركيا في الآونة الأخيرة بعمليات التجميل وخاصة عمليات شفط الدهون، كما اشتهرت بما يسمى بالسياحة العلاجية واحتلت المرتبة العاشرة عالمياً في السياحة العلاجية، حيث اشارت التقارير إلى زيادة عدد السائحين في تركيا لأكثر من 700 ألف سائح سنوياً، وتمتاز عمليات شفط الدهون في تركيا بانخفاض أسعارها مقارنة بغيرها من الدول، كما أن المستشفى أو المركز الذي يقوم بإجراء عملية شفط الدهون يتولى تنظيم الرحلة منذ بدايتها حتى إجراء العملية والعناية بالحالة بعد إجرائها وبالتالي فهي توفر الكثير للحالات التي تتردد عليها فهي تقدم لها برنامجاً شاملاً الإقامة والتنقل والتنزه بتركيا.

كما تمتاز تركيا بكامل الحرية فلن تجد هناك من يتدخل في شئونك، بالإضافة إلى أنها تتميز بالاحترام للخصوصية، كل ذلك بالإضافة إلى احتوائها على عدد كبير من المراكز المتخصصة في مجال جراحات التجميل وخاصة عمليات شفط الدهون، ومن أبرز هذه المراكز وأكثرها شهرة في تركيا هو مركز إنترناشيونال استاتيك الذي يحتوي على فريق عمل من أفضل الأطباء والممرضين على مستوى تركيا بالكامل، يسهر على راحتك وكل ما يهمه هو إرضاء العميل كما أنه يستمر في متابعته حتى بعد إجراء العملية للتأكد من نجاحها.

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts