عروض بنده

19/10/2018

تجربة برنامج كلين 9 للسيدة/ أم عاصم من جدة بالمملكة العربية السعودية

منتج كلين 9
Share Button

تقول السيدة/ أم عاصم: إن المُعاناة من الوزن الزائد لا حدود لها، وتسبب كثيرًا من الأمراض المؤثرة على صحة الفرد العامة، حيث إنني أتعرض دومًا لتقلبات مفزعة بالنسبة للضغط، ودائمًا نسبة القياس مرتفعة، وكان ذلك يصيبني بالصداع، وعدم القدرة على التركيز، والسبب في ذلك هو السمنة، ومعرفتي ببرنامج كلين 9 جاءت عن طريق ابنتي التي تزوجت منذ فترة، وهاجرت مع زوجها إلى أستراليا؛ نظرًا لطبيعية عمله، حيث إنه يعمل بالسفارة السعودية بمدينة سيدني، وفي آخر زيارة قامت بها إلى المملكة العربية السعودية رأيتها على غير المعتاد تتمتع بقوام رشيق، وداعبتها وقلت لها إن الوجبات في أستراليا على غير ما يوجد لدينا في السعودية.

وتتابع السيدة/ أم عاصم الحديث: قالت لي ابنتي مُبتسمة: إن السبب في ذلك هو أحد المنتجات الجديدة المصنوعة من النباتات الطبيعية، والتي تعمل على خفض الوزن بسرعة بالغة، حيث ممكني من أن أخفض من وزني سبعة كيلو جرامات، وكان الأمر بالنسبة لي أشبه بالسحر.

تستطرد السيدة/ أم عاصم قولها: بدأت أهتم بما تقوله ابنتي، وأنصت لكل كلمة تقولها، وبعد أن أنهت ابنتي حديثها عن برنامج كلين 9، بدأت أشكو لها سوء حالتي الصحية وترددي على أكثر من طبيب بسبب الضغط المرتفع، وما يسببه لي من أمور في غاية الصعوبة، وتحذير الأطباء لي من إمكانية إصابتي بجلطة، وكيف أنني حاولت أن أخفض من وزني، حتى إنني قمت بشراء جهاز رياضي في المنزل، بالإضافة إلى التوجه لطبيبة متخصصة في مجال الريجيم، وكل ذلك ذهب أدراج الرياح.

وتستكمل السيدة/ أم عاصم حديثها قائلة: سألت ابنتي: هل برنامج كلين 9 الذي تتحدثين عنه يمكن أن يفيدني في تلك المعضلة التي أعاني منها؟ وردت ابنتي بكل ثقة: بالطبع، يمكنكِ أن تستخدمي ذلك النظام، وسوف تجدين فيه الحل المثالي لجميع ما تعانين منه من مشكلات صحية، وبالأحرى مشكلة الضغط المتغير، والذي ينتج في الغالب عن الترسبات الدهنية في الأوعية الدموية، وإلى جانب ذلك سوف تُصبحين أكثر حيوية ونشاطًا، فسوف يغير برنامج كلين 9 كثيرًا من الأمور لديكِ، وداعبتها مرة أخرى، وقلت لها: هل أنتِ تعملين في تسويق ذلك المنتج، ولماذا تدافعين عنه بكل هذه الثقة؟ سوف آخذ منكِ ثمن المنتج في حالة عدم تحقيقه لأي نتيجة.

ووجدت ابنتي جادة، وقالت لي: وفي حالة تحقيق نتيجة إيجابية من استخدام برنامج كلين 9، سوف آخذ منكِ العقد الجميل الذي كنتِ تمنعينني من ارتدائه في الصغر.

وتتابع السيدة/ أم عاصم كلامها: قامت ابنتي بشراء كلين 9عبر أحد المواقع الإلكترونية، وتم شحنه إلى المنزل، وبدأت أهيئ نفسي لأول يوم، وأتابع جميع متطلبات ذلك البرنامج، وشعرت ببعض الإجهاد في أول يوم من استخدام ببرنامج كلين 9، غير أنني قررت أن لا أتراجع، وعندما قلت لابنتي ذلك، قالت لي: إن ذلك يعد من الأمور العادية، ولا يوجد أي مشكلة من ذلك، والسبب في ذلك هو التغيير الفجائي لطبيعة الأغذية التي تتناولينها، ومن المهم أن تتناولي الوجبات كما ينظمها الدايت، وتابعتني ابنتي في كل يوم يمر بي، وكانت تساعدني في تدوين الوزن، وكنت فرحة للغاية بمرور الوقت، وخسارة الدهون في كل يوم، وعند نهاية مدة البرنامج خسرت سبعة كيلو جرامات، وكانت سعادتي غامرة، وتحسن قياس الضغط لديَّ في الوقت الحالي، وتخلصت من معظم ما كنت أعاني منه من أعراض.

وتستطرد السيدة/ أم عاصم الحديث ضاحكة: غير أنني كما خسرت الوزن، خسرت العقد أيضًا.

في حالة رغبتكم في خسارة الوزن بأقصى سرعة، بالإضافة إلى التخلص من عديد من الدواعي المرضية، لدينا خصومات وعروض حصرية خاصة بمنتج كلين 9 بموقع صباري sabbar

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts