عروض بنده

21/08/2018

تجربة دايت كلين 9 مع السيدة/ أم سلمان من مكة بالسعودية، وكيف تخلصت من التهابات القولون؟

دايت كلين 9
Share Button

تقول السيدة/ أم سلمان: تجربتي مع دايت كلين 9 تحمل كثيرًا من التفاصيل التي يمكن أن يستفيد منها المقبلون على استخدام دايت كلين 9، وفي البداية أود أن أقول لكل سيدة ينبغي عليكِ التخلص من أي دهون بالجسم تزيد على المعدلات الطبيعية؛ ففي ذلك راحة تامة لجميع أعضاء الجسم، فالدهون تمثل أحمالًا متزايدة على القلب، والعظام، والكبد، كما أنها تصيب الجهاز الهضمي بأمراض متنوعة وفي مقدمتها عسر الهضم والإمساك… إلخ.

وتتابع السيدة/ أم سلمان حديثها مع دايت كلين 9 وتقول: بالنسبة لي كانت معاناتي مع القولون العصبي كانت لعدة أسباب، وفي مقدمتها دهون الجسم، حيث كانت تنتابني الآلام بالجانب الأيسر من البطن، وشخصتها الطبيبة الشخصية لي على أنها التهابات مزمنة في القولون، وعلى الرغم من أنني غير عصيبة، ويتميز طبعي بالهدوء التام، وذلك المرض لا يأتي سوى لمن لديهم مشكلات، واضطرابات حياتية مستمرة، فإنني أصبت به بشكل موسع، وقالت لي الطبيبة إن ذلك يمكن أن يكون بسبب أنواع وجبات التيك أواي المتعددة التي كنت أجلبها كأطعمة يومية لي، وتقول الطبيبة عن ذلك إن تلك النوعية من الأطعمة تلحق كثيرًا من السموم بالجسم، وتثبط من عمل الخلايا، وتجعل الجسم مصابًا بالكسل، وفي النهاية أوصتني الطبيب بأهمية أن أخفض من وزني، مع مراعاة الابتعاد عن الوجبات الخارجية.

وتستطرد السيدة/ أم سلمان كلامها عن: معرفتي وتجربتي مع كلين 9، جاءت عن طريق ابنة عمتي، والتي لم أكن أراها منذ فترة كبيرة؛ نظرًا لطبيعة الحياة والانشغالات التي تطغى على حياتنا جميًعا في الوقت الراهن، ولكل عذره في ذلك، غير أنني بمجرد رؤيتي لها تذكرت أيام الطفولة الجميلة، وكيف كنا نتبارى في كل شيء؟ وكيف كنا نلعب ونمرح باستمرار؟ تلك أيام جميل يا ليتها تعود، وبدأت أقص عليها ما أعاني منه في الفترة الحالية من آلام بالقولون، وشرحت لها كيف أن الوجبات الخارجية التي كنت أجلبها دومًا كانت سببًا فيما أصابني، ووجدتها تقول لي: عندي حل لجميع أزماتك التي تعانين منها.

وتستكمل السيدة/ أم سليمان الحديث عن تجربتها مع دايت كلين 9: عندما قالت لي ابنة عمتي عندي حل، بدأت أنتبه وأنصت بجدية لما تقول، فأنا كنت مثل الغريق الذي يريد أن يتعلق بقشة تنقذه من الغرق، وقلت لها: ما الحل؟ ورايتها تعتدل في جلستها، وتقول: يوجد في الفترة الراهنة دايت جديد اسمه كلين 9، وعن طريقه يمكن أن تتخلصي من كمية كبيرة من وزنكِ في أقل وقت زمني، فهو من أسرع وسائل التخسيس في الوقت الحالي، بالإضافة إلى تنظيفه للجهاز الهضمي بالكامل من جميع ما قد يوجد به من السموم الضارة التي تتأثرين بها من الوجبات الخارجية، حيث إنه تم إنتاجه خصيصًا لذلك.

وتتابع السيدة الفاضلة/ أم سلمان أقوالها حول دايت كلين 9: بدأت ابنة عمتي في شرح ما يتضمنه كلين 9 من نباتات طبيعية، وكيف أنها استخدمته بصفة شخصية وفوجئت بنتائجه الفعالة، غير أنني سألتها: ألم يحدث لكِ أي أضرار من استخدام دايت كلين 9؟ وجاءت إجابتها حاسمة وهو ما طمأنني أكثر، حيث قالت ابنة عمتي: إن الشركة التي تقوم بإنتاجه جديرة بالاحترام، وهي عالمية وذات شهرة غير محدودة، وهي شركة فوريفر ليفينج برودكتس الأمريكية.

وتُنهي السيدة/ أم سلمان حديثها، وتقول: بعد جميع ما عرفته عن كلين 9، قمت بالشراء الفوري ولم أتردد، ومع متابعتي للدايت، عن طريق الكتيب الذي يوجد معه، استطعت أن أخفِّض من وزني بمقدار 7 كيلو جرامات في تسعة أيام، وبالفعل أنا الآن رشيقة وأتمتع بالنشاط، واختفت لديَّ جميع أعراض والتهابات القولون، ونصيحتي لجميع النساء السمينات باستخدام كلين 9 فهو آمن وفعَّال.

الكلمات الداله للمواضيع

Related Posts