لغات

أفضل الكورسات فى تعليم الروسية

أفضل الكورسات فى تعليم الروسية

هل سئمت من صعوبه تعلم اللغة الروسية ؟؟

هل ضجرت من عدم وجود الأماكن المتاحه لمثل هذه الدورات ؟؟ وإن كان هل أرهقك كثرة المصاريف لتعلم لغة جديدة مثمرة !!

الآن ومع جامعة المنح يمكنك أن تبدأ فى الدورة التدريبية الأمثل والأكثر إتقاناً فى تعلم اللغة الروسية وبشكل مجاني تماماً وبأفضل الدروس المتاحة لتتمكن من إتقان اللغة الروسية بسهولة .

هل تقلق من أنك ليس لديك أدنى معلومات سابقه عن اللغة ! مع جامعة المنح لا يمكنك أن تقلق ، فالدروس تبدأ من أول تعلم الأبجدية حتى مستوى الأحتراف والصوتيات وكل هذا بالشكل المجاني المرغوب فيه والمقدم لكم دائماً من جامعة المنح ،

ويتكون الكورس من عدد كبير من الدروس تبدأ من الصفر حتى الاحتراف مبنية على أسس علمية حتى يمكنك الوصول الى المستوى الأحترافي في أسرع وقت فالإنجاز والإتقان من أهم ميزات جامعتنا

فتبدأ الدروس بمقدمة لتتعرف على الحروف الأبجديه للغة وأشكالها
لــــــيس هذا فقط وإنما الصوتيات هو الجزء المضاف والمميز فى دوراتنا المميزة
فيعلمك كل حرف وطريقه الكتابة وأيضاً طريقة النطق ويمكنك إعادة نطق الحرف أو الكلمه لمرات لا نهائية وهنا يأتى الجزء الخاص بالإتقان .
ثم يصعدوا بك الى الكلمات البسيطة والأغانى الكلاسيكية الروسية ذات الطابع الهادي والمترجمة حتى تبدأ بتمييز الكلمات ونطق الحروف ومعنى الكلمات التى تقابلها مصادفة فى الأغانى التى تعرض على المتلقي ،
ثم يشرع فى التعامل مع الكلمات المتداولة فى اللغة بجانب أنواع الأشياء
ففى الدروس يتناول الموضوع الخاص بالجماد مثلاً ويخبرك بأسامي الجماد بالروسية!!

نعم فنحن فى جامعه المنح نساعدك على ان تبلغ هدفك المنشود ، بل نفيدك وبصورة مجانية فى العادة أو بصورة مدفوعة اذا تعذر الأمر .
ولكن دعنا نكمل الحديث عن دروسنا الشيقة المثيرة المـــجانية
والتى سوف أباشرها بنفسي حتى أتقن لغة متداولة عالمياً والمعلومة التى ستهمك معرفتها بأن الروس يفخرون جداً بلغتهم لدرجة انهم لا يتحدثون بغيرها وبهذه المعلومة يمكنك الإستفادة منها بمباشرة العمل كمرشد سياحي !!!!
بمعنى توفير فرصه عمل كبيرة، أو حتى يمكنك الإستفادة فى مكان عملك فدعنا نأخد مثال لمحاسب مثلاً فسيصبح لديه لغة روسية جيدة جداً يمكنه السفر والحصول على فرصه عمل فى دولة روسيا !!

نعم الفرصة أمامك لا تفوتها !

ابدأ الآن فى تعلم أفضل الدروس فى اللغه الروسية.

والممتع فى الدورة انها ليست فقط مقترنه بكلمات وتعليم حروف لتصبح مبتدأ فى اللغه !!


وإنما تؤهلك فى الأفعال وأزمانها وتصريفاتها وتكوين الجمل كالنحو والصرف فى لغتنا !

فقط ! كل ما عليك أن تضغط على الرابط الموجود وتباشر فى تعلم اللغة الروسية بسهولة بصورة مجانية تماماً

http://www.russianlessons.net/

دروس تستحق على الأقل إلقاء نظرة عميقة إليها على أيه حال

والآن لا تنسى أن تشارك الموضوع على صفحات التواصل الإجتماعى ومشاركته مع الأصدقاء وما أفضل أن تتعلموا سوياً !!

يلاحظ انه يمكنك ان تشترك في قائمتنا البريدية كي تكون على تواصل دائم بجديد ما نقدمه ، أيضاً يمكنك ان تسجل عضوية مجانية في موقعنا ، ويمكنك ايضاً ان تشارك بالكتابة وتصبح عضواً فعالاً في الموقع ، لتحصل على العديد من المزايا .

كل الحقوق لهذا الموضوع محفوظة لجامعه المنح

all copyrights reserved for

www.almnh.com

تذكر أن :

بتعلمك اللغات يمكنك أن تقدم خدمات ترجمة وكتابة على موقع خمسات ، وغيرها من المواقع الآخرى وتربح آلاف الدولارات شهرياً.

Khaled Arafa

طالب بكلية الهندسة، ابلغ من العمر 19 عاماً ، اٌقطن بمحافظة الشرقية مركز العاشر من رمضان لدى العديد من الهوايات ككتابة المقالات وموهبة الشعر وإلقاء الراب أمارس العديد من الرياضات المختلفة ولدى انشطة مسجلة فى كل منها كالسباحة وكرة اليد وكرة القدم . أسعى للتقدم دائماً في حياتي ، واكتساب الخبرة اللازمة للنجاح . تعرفت على جامعة المنح صدفة وأعجبني الموقع وفكرته ، وبدأت في المشاركة كي تعم الفائدة على الجميع إن شاء الله ، وانصحكم أيضاً بالبدء في المشاركة في هذا الموقع الرائع والمفيد إذ انه يمكن الجميع من الحصول على العلم بأسهل الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى