تعلم الربح من الإنترنت

الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب ؛ يمكن لأي شخص حرفيًا كسب المال عبر اليوتيوب. يمكن لمنشئ الفيديو العادي أن يتوقع أن يكسب ما بين صفر وملايين الدولارات. كل هذا يتلخص في مستوى الجهد والالتزام الذي قدموه في إنشاء قناتهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم.

الربح من اليوتيوب وفشل الكثير من الأشخاص في الوصول له

السبب وراء فشل الكثير من الأشخاص في اليوتيوب هو أنهم استقالوا في وقت مبكر جدًا. يبدأ الناس في التفكير بأنهم سيكونون ناجحين بين عشية وضحاها وهذا ليس هو الحال. يتطلب الأمر جهدًا وتركيزًا وقيادة وتصميمًا واستعدادًا لمواصلة تحميل مقاطع الفيديو حتى عندما تربح أجرًا ضئيلًا.

من خلال التحميل المستمر لمقاطع الفيديو وتحسين مقاطع الفيديو التي تنشئها ، ستبدأ في النهاية في اكتساب المزيد من الجذب واكتساب المشتركين والحصول على المزيد من المشاهدات. ستبدأ بنساتك في التحول إلى دولارات ودولاراتك إلى مئات وتلك المئات إلى آلاف. في النهاية ، ستتمكن من تفعيل الربح من اليوتيوب وجعله مصدر دخل حقيقي وذلك فقط من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هناك قنوات لم تعد تحمل أي مقاطع فيديو ولا تزال تحصل على أكثر من 20000 دولار شهريًا من المشاهدات. هذا لأنه بمجرد عرض الفيديو الخاص بك على اليوتيوب ، طالما أنه لا ينتهك أي من سياسات يوتيوب ، ستستمر في المشاهدة والدفع.

القاعدة الأساسية النموذجية لما ستحصل عليه مقابل مرات المشاهدة هي: 2 دولار إلى 4 دولارات لكل ألف مشاهدة ، لذا دعنا نجعل ذلك متوسط ​​3 دولارات لكل ألف مشاهدة.

ملاحظة: يجب أن تصل القنوات الجديدة إلى 4000 ساعة مشاهدة قبل أن تتمكن القناة من تحقيق الدخل

هذا تقدير ، كل قناة ومقطع فيديو مختلفان

الصيغة

1000 مشاهدة = 3 دولارات

10000 مشاهدة = 30 دولارًا

100000 مشاهدة = 300 دولار

1،000،000 مشاهدة = 3000 دولار

10000000 مشاهدة = 30000 دولار

100،000،000 مشاهدة = 300،000 دولار

1،000،000،000 مشاهدة = 3،000،000 دولار

يوتيوب المال

الصيغة أعلاه مخصصة فقط لإعلانات اليوتيوب. هناك طرق أخرى يمكنك من خلالها ان تحقق الربح من اليوتيوب وذلك من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك وقناتك إلى جانب إعلانات يوتيوب النموذجية.

يعد التسويق بالعمولة طريقة شائعة أخرى لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك عمل عرض توضيحي لمنتج أو خدمة ووضع رابط الإحالة الخاص بك في الوصف.

تعد مقاطع الفيديو الدعائية طريقة أخرى لجني بعض مستخدمي اليوتيوب الأموال. في الأساس ، تدفع لك الشركة مقابل عمل فيديو تجريبي مخصص لعرض منتجاتها للمشتركين لديك.

Super Chat هي طريقة أخرى لكسب المال. ستحتاج إلى أكثر من 1000 مشترك من أجل تمكين هذه الميزة ، وعند إجراء بث مباشر ، يمكن للأشخاص التبرع لك.

لا تُستخدم ميزة “مقاطع الفيديو المدفوعة” كثيرًا ، ولكنها تتيح للأشخاص فقط مشاهدة الفيديو في حالة الدفع. ستحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل حتى تتمكن من تمكين هذه الميزة.

Patreon هي طريقة أخرى لكسب المال. هذا هو المكان الذي يساهم فيه الناس في أسلوب حياتك الإبداعي. يرعون جهودك.

قم بتجربة منتجاتك – هذه طريقة أخرى لكسب المال إذا كان لديك شيء تبيعه على موقع الويب الخاص بك. هذا ما افعله. أقوم بإنشاء مقاطع فيديو حول كيفية استخدام WordPress وأحاول حث الأشخاص على زيارة موقع الويب الخاص بي وشراء سمة أو إعداد أو تصميم مخصص. يمكنك بيع كتاب إلكتروني أو أيا كان.

اقرأ ايضًا: الربح من المتاجر الإلكترونية.

اجمع بين هذه الإستراتيجيات وإعلانات يوتيوب العادية ويمكنك الآن كسب عيش حقيقي باستخدام اليوتيوب. مرة أخرى ، ليس هذا سهلاً بأي حال من الأحوال أو شيئًا سيحدث بين عشية وضحاها. سيتعين عليك بذل الجهد والوقت للوصول أخيرًا إلى النقطة التي يبدأ فيها تدفق الأموال. وحتى ذلك الحين ، لا تترك وظيفتك اليومية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى