التصميم و الجرافيك

حواسيب تغنيك عن شراء Xbox أو Play station

سوف نقدم لك قائمة بأفضل الحواسيب المكتبية لتشغيل آخر الالعاب لسنة 2014

يعتبر الــ Xbox أو Play station هما افضل منصات من أجل تشغيل أحدت و أقوى الألعاب الحصرية لكن هناك حواسيب توفر لك حرية اكثر من Xbox و Play station

من أجل تشغيل أحدت الالعاب الإلكترونية بجودة و دقة عالية و في مقدمة هذه الحواسيب المكتبية هو :

حاسوب Acer Predator AG3

312294-hp-envy-phoenix-h9-1320t

يستطيع هذا الحاسوب أن يشغل لك آخر الألعاب الإلكترونية دون أي صعوبة و بكفاءة و جودة عالية و يبلغ ثمن هذا الحاسوب 993 دولار أمريكي .

و يتوفر هذا الحاسوب معالج من نوع i7 يعمل على تردد 3.4 جيغا هيرتز ، 8 جيغا رام و1 تيرابيت قرص صلب تمكنك من تتبيث العديد والعديد من الألعاب الإلكترونية في حاسوبك ، بالإضافة إلى كارت شاشة من نوع إنڤيديا 2 جيغا رام من نوع Nvidia GeForce GTX 760.

حاسوب Alienware X51

dell-alienware-ax51-keyboardmonitor-lg

يمتاز حاسوب ” Alienware X51 ” بشكله الجذاب و الأنيق ، بالإضافة إلى انه تصنيع احد افضل الشركات المتخصصة في تصميم حواسيب الألعاب ، مع إليينواري X51 و يبلغ ثمن هذا الحاسوب تقريبا 700 دولار أمريكي و يتوفر الحاسوب على أجزاء و قطع قوية قادرة على تشغيل الألعاب : بروسيسر I 3 تردد 3.4 جيغا هيرتز و 6 جيغا رام بالإضافة إلى قرص صلب 1 تيرا بسرعة دوران 7200 ثم كارت شاشة 1جيغا من شركة انڤيديا Nvidia GTX 645 .

حاسوب Lenovo IdeaCentre

306346-lenovo-ideacentre-k430-desktop

حاسوب Lenovo IdeaCentre هو حاسوب عصري و قوي و اقتصادي نوعا ما فهو يساعدك في توفير بعض النقود فثمن هذا الحاسوب هو فقط ب 600 دولار أمريكي

يحتوي حاسوب Lenovo IdeaCentre على بروسيسر i5 رام 8 جيغا وقرص صلب ضخم 1 تيرابيت وكارت شاشة بـ 2 جيغا بيت من نوع Nvidia GeForce GT 630. مع هذه الإعداد يمكنك ان تلعب العديد من الالعاب .

هذه بعض الحواسيب المكتبية التي تغنيك عن اقتناء الــ Xbox و Play station و بالإضافة أنها توفر لك حرية أكبر و مميزات أفضل.

جامعة المنح للتعليم الإلكتروني .




james rodriguez10

كاتب و مدون عربي مغربي أقدم عدة خدمات خاصة بالتدوين و كتابة المقالات و البحوث من أجل طلب أي خدمة رابط حسابي على خمسات https://khamsat.com/user/james-rodriguez10

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى