اقتصاد و تمويل

دورة تدريبية مجانية شاملة في إدارة الأعمال و المحاسبة والقوانين والتشريعات

دورة تدريبية مجانية شاملة في إدارة الأعمال

و المحاسبة والقوانين والتشريعات

تعود إليكم من جديد جامعة المنح وتقدم لكم أفضل الدورات التدريبية المجانية مجدداً ومع ” ALISON “

دورة تدريبيه شاملة تضمن لك عزيزى الطالب الملتحق بكليه إدراة الأعمال أو الحقوق أو المتخرج حديثاً مروراً بالمتهمين بالمجال لفتح أفاق جديدة وتمهيداً لبداية موفقة فى مشاريعهم ، التفوق والتميز والشمول لكل أركان الموضوعات سيان كانت الإقتصادية لإدارة الأعمال والمحاسبة بكل أشكالها .

حيث ترسخ لكم جامعة المنح المعلومات الأساسية والتى تضمن لكم خُطى النجاح فيما بعد ذلك وبشكل مجاني كالعادة !! J

نعود إليكم بدورة تدريبية قيمة فى هذه الأيام ستعود بالنفع عليكم فى إحدى المجالين بالتأكيد . من خلال الرابط الآتى يمكنك المتابعه والولوج الى دورة التدريبية مجانية شاملة في إدارة الأعمال و المحاسبة والقوانين والتشريعات

http://alison.com/courses/Diploma-in-Business-Studies-and-Law/content

كورس 2*1

ويتكون الكورس من 9 أجزاء محورية ومهمة وشاملة للموضوعين بأكملهما ويتذيلهم الأختبار الذى يحدد المستوى حتى تعرف مستواك .

ونبدأ بالجزء الأول : وهو عن تعليم كيفية إدارة المنظمات الضخمة : حيث أن الكورس يتضمن المنظمات الكبيرة وآليات إدراتها والإقتصاديات و بيئة إدارة الأعمال ،، أيضاً يشمل هذا الجزء كيفية تنمية بيئة المنظمات الإدارية والمفاتيح الذهبية لتطوير المنظمات ” بالإضافه الى تعريف بناء وتنظيم طرق الإدارة وأشكال وأساليب تغيير التنظيم الإدارى للشركات .

وننتقل للجزء الثاني من الدورة والذى يهتم بأساليب الإنسان الإدارية والتعريف بالنظام الإدارى للموظفين “دورة الموظفين” ثم يصعد بك الكورس إلى المستوى الأعلى لتتعرف على عمليات الإدارة بمختلف أنواعها كالفرق بين المنظمات المنصعة والمنظمات الخدمية وأهم الصفات الواجب توافرها فى مديرى المنظمات والعمليات الإدارية المختلفة ، وإستراتيجيات إدراة العمل وتفاصيلها وإدارة التخطيط لبدء المشاريع وتطبيقها على أرض الواقع .

المستوى الرابع والذى ينتقل بك إلى عالم المحاسبة وهنا الجزء الخاص بالشمولية وتنوع التخصص ،، فيبدأ المستوى الرابع بتعريف المحاسبة والمدخل إليها والمعلومات الأساسية فى المجال الذى سيتم دراسته حتى يخطو بك الخطوات الأولى والأساسية ليدخلك إلى دورات المحاسبة ونظرياتها ويشرح التناسق والإعتمادية وغيرها من مفاهيم المحاسبة الأساسية ثم يتطرق بك إلى نظم المحاسبة وكيفية إعداد التقارير عن بيانات الربح والخسارة والميزانية العمومية وميزانية المراجعة وبهذا ينتهى الجزء الرابع من الدورة التدربية الشاملة وتصبح مؤهلاً،

للجزء الخامس من الدورة ألا وهو الخاص بمبادئ المحاسبة والمعلومات عنها وأهم القضايا الخاصة بها وأهمية العلامة التجارية (Brand) وتاريخ التدفق المالي وموازنة الأرباح والخسائر وكيفيه التعامل مع الأسواق والأعمال الصغيرة الجانية للربح . لينتهى معك الكورس الأطول وهو كورس المحاسبة وإدراة الأعمال لتشرع فى الأعمال القانونية ودراستها والتى تبدأ من المرحلة السادسة من دورتنا المجانية وتبدأ بمواصفات القوانين المفعلة والقانون المدني والجنائى .


ثم محطتنا السابعة والتى تتوقف عن كيفية وأسباب تغيير القوانين المفعلة وكيف أن القضاء يصنع المواد الدستورية والتشريعات الجنائية والعلاقة بينهم .

ليقلع القطار بك ويصل الى النظام القانوني وبنيته وكيفية سريانه وتطبيقه ومواصفات المحاكمات وأعضائها .

والأن !! نصل الى وجهتنا الأخيرة من الكورس الأفضل والمكثف فى الأحكام والإجراءات المدنية والإجراءات الجنائية وكيفية الفصل فيما بينهم .

وبذلك يكون قد انتهت دورتنا المكثفة المجانية الغير موجودة فى أى مكان آخر سوى جامعة المنح والموقع الفريد ALISON

هيا !! سارع الأن فى حجز مكانك المجاني فى دورتنا المجانية وإن كان المجالين لم يتعلقا بك فيجدر تعريف من يخصه الأمر لتعم الفائدة والمشاركه للموضوع عبر صفحات التواصل الإجتماعي،

مرة أخرى نذكركم برابط الدورة المجانيه ::

http://alison.com/courses/Diploma-in-Business-Studies-and-Law/content

جميع حقوق النشر لهذا الموضوع محفوظة لجامعه المنح

www.almnh.com

لاتنسى تسجيل عضوية مجانية في موقع جامعة المنح ، ويمكنك المشاركة بدورات متميزة ، بأن تكون كاتب في جامعة المنح ، أيضاً يمكنك تسجيل بريدك في القائمة البريدية كي تبقى على تواصل دائم بجديد ما نقدمه .

تذكر أنه :

يمكنك أن تعمل على موقع خمسات ، وغيرها من المواقع الآخرى وتربح آلاف الدولارات شهرياً.

Khaled Arafa

طالب بكلية الهندسة، ابلغ من العمر 19 عاماً ، اٌقطن بمحافظة الشرقية مركز العاشر من رمضان لدى العديد من الهوايات ككتابة المقالات وموهبة الشعر وإلقاء الراب أمارس العديد من الرياضات المختلفة ولدى انشطة مسجلة فى كل منها كالسباحة وكرة اليد وكرة القدم . أسعى للتقدم دائماً في حياتي ، واكتساب الخبرة اللازمة للنجاح . تعرفت على جامعة المنح صدفة وأعجبني الموقع وفكرته ، وبدأت في المشاركة كي تعم الفائدة على الجميع إن شاء الله ، وانصحكم أيضاً بالبدء في المشاركة في هذا الموقع الرائع والمفيد إذ انه يمكن الجميع من الحصول على العلم بأسهل الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى