تنمية بشرية

عصر إنتصار الذات

غير حياتك – عصر إنتصار الذات

سيلف فيرا Selfvera ( Self … V for Victory… era)

موقع إلكتروني يتناول التنمية البشرية وتطوير الذات وتنمية المهارات الإنسانية بمفهوم مختلف عبارة عن عصارة عقول رواد التنمية البشرية وملخصات لكتب وترجمات عالمية في التنمية البشرية وتطوير الذات .

موقع عصر إنتصار الذات يساعدك في الأرتقاء بذاتك وتنمية مهاراتك وتطوير نفسك.

لعل أهم هدف تسعى إلى تحقيقة في حياتك هو أن تصبح شخصاً أكثر نجاجاً وأكثر فعالية وذلك لن يتم إلا عن طريق تطوير ذاتك وتنمية مهاراتك.

من خلال موقع عصر إنتصار الذات – سيلف فيرا -Selfvera يمكنك أن تنمي مهاراتك وتطور قدراتك وتعزز إمكانياتك لتصل بمجهودك إلى مستوى معيشي ممتاز سواء في حياتك اليومية أو العملية عن طريق مقالات ودراسات لرواد عالم التنمية البشرية وتطوير الذات.

أنت فقط تستطيع

كم عمرك الآن ؟ عشرون .. ثلاثون .. أربعون .. . أكثر أم أقل ، ستعيش ما كتب لك الله أن تحيا في هذه الحياة، سيمر عليك الوقت قصيراً كان أم طويلاً، سواء حققت ما تريد أم لا ، سافرت أم بقيت، طورت نفسك وغيرت حياتك أم بقيت على ما أنت عليه، إذن ما دام العمر سيمضي فاجعله يمضي في سعادة وإنجاز ، ابدأ من الآن من تلك اللحظة، حرر نفسك وغير حياتك.

رسالة الموقع عصر إنتصار الذات

لكي تتوصل إلى فكرة – لكي تكتشف فكرة عظيمة حتى يمكنها تغيير حياتك – فكرة تشبه تحفة فنية أثرية يمر أمامها الكثير من الناس دون أن يدروكوا قيمتها العظيمة، فإن كنت أنت من تكتشف تلك التحفة فهذا هو المغزى من وراء أن تكون مبدعاً لتغير حياتك بالكامل، موقع عصر إنتصار الذات يساعدك لكي تصل إلى حالة الإبداع لتتمكن من تغيير حياتك ومستقبلك.

” أنت تعيش حياتك مرة واحدة فقط، ولكن إذا عشت بطريقة صحيحة، فإن مرة واحدة تكفي “

” أيقظ قدراتك. . ، إرسم مستقبلك بنفسك ، حدد هدفك ولا تتوقف . . فكر وأبدع وخطط لنجاحك . . ، عليك أن تصبح مبدعاً. . ، كن مختلفاً ولا تستسلم أبداً “

تواصل مع إدارة الموقع – عصر إنتصار الذات

عصر إنتصار الذات ( Self Victory Era ) رابط الموقع www.Selfvera.com

رابط صفحة الفيس بوك www.facebook.com/Selfvera

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى