الكل

قلل من المنافسين لك بتسويق المنتجات الجديدة

Contents

قلل من المنافسين لك بتسويق المنتجات الجديدة

Reduce Your Competition By Promoting New Products

بقلم ميجين مان

3/يوليو/2013

إن واحدة من أهم التحديات التى تواجهها عندما تصبح مسوقًا هو أن تجد المنتج المثالي بالنسبة لك لكي تسوقه . هناك آلاف المنتجات في ساحة التسوق marketplace وهناك الكثير من المنتجات الجديدة التي يتم إضافتها يومياً ولذلك فاختيار المنتج المناسب يمكن أن يكون تحدياً صعباً ، لكن إن استخدمت الإحصائيات والمصطلحات المناسبة Marketplace Stats والفلتر بطريقة مناسبة سيمكنك أن تجعل المهمة أكثر سهولة ، وهناك أيضاً طريقة أخرى يغفل عنها الكثيرون .

من الطبيعي أن يبحث الكثير من المسوقين عن المنتجات التي استطاع المسوقين الآخرين أن يحققوا منها مبيعات كبيرة ، لكن الأمر الذي يغفل عنه الكثير من المسوقين وخاصة الجدد منهم هو المنتجات الجديدة التي تم إضافتها حديثاً والتي لم يتم تسويقها حتي الآن . بما أن العملاء يريدون التطور فهم يريدون المنتجات المتطورة والجديدة أيضاً ، لذلك فإن تسويق المنتجات الجديدة في كليك بانك يعطيك الفرصة بأن تكون أول من يقدم هذه المنتجات الى عملائك . كما أن المنافسة مع المسوقين الآخرين ستكون أقل بكثير بالنسبة للمنتجات الجديدة وتكون الفرصة سانحة للحصول علي أرباح أكثر .

يمكنك أن تجد المنتجات الجديدة في ساحة تسوق كليك بانك بطريقة سهلة جداً ، والطريقة الأولى لعمل ذلك هي عن طريق النقر علي خاصية البحث المتقدم بجوار مربع البحث عن المنتج كما يلي .

1

أن هذة الخاصية المتقدمة ستتيح لك البحث بطريقة أكثر تخصصاً عن منتج معين . إذا قمت بالنزول الى الأسفل في صفحة البحث المتقدم هذه ستجد أداة البحث عن المنتجات التي تم إضافتها في تاريخ محدد ، هذه الأداة هي Vendor Activation Date . كل ما عليك هو أن تحدد تاريخ معين تم فيه إضافة المنتجات ثم تضغط على بحث

2

أما الطريقة الثانية فهي أن تقوم بتحديد فئة معينة من المنتجات في يسار صفحة ساحة التسوق ثم تستخدم فلتر بعنوان
“Date added to marketplace ” وتقوم بتحديد التاريخ الذي تريد لترى المنتجات التي تم إضافتها خلال هذا التاريخ فقط

3

إن مفتاح نجاح أي مسوق هو الاختيار الجيد للمنتج الذي يناسبه ، لذلك فخذ الوقت الكافي في هذة العملية ولا تتعجل وتأكد من أن المنتج الذي اخترته سيلقى قبول الجمهور . لمزيد من النصائح عن كيفية تسويق المنتجات يرجى قراءة المقال التالي 4 خطوات سهلة لتجد المنتج المثالي لكي تسوقه .

إذا كان لديك أي سؤال او تجربة لا تتردد بمشاركتنا.

جميع الحقوق محفوظة لجامعة المنح للتعليم الإلكتروني.

إشترك في قائمتنا البريدية




Ramy bullock

طبيب اشعة مصرى تخرجت من كلية الطب جامعة اسيوط، اعمل الان عضو فريق تقييم المحتوى جوجل مصر كما اننى بدأت العمل فى مجال الافيليت بزنيس مؤخرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى