تعلم الربح من الإنترنت

الربح من تويتر 2

الربح من تويتر2

تناولنا في المقال السابق عن الربح من تويتر كيفية إنشاء الحساب والعمل على جلب متابعين والخطوات التي تتعلق بكيفية البدء فيه, والنصائح التي تمكنك من تحقيق تقدم بالنسبة لعدد المتابعين والتفاعل المباشر مع المغردين الآخرين.

إذن؛ أين الربح؟ كيف يأتي الربح؟ هل تويتر موقع تسقط عليه الأرباح من السماء؟ أم أنها تقفز مباشرة إليك من شاشة الحاسوب؟ إنه عمل كأي عمل تجاري, يحتاج إلى الصبر, والنفس الطويل.

بعد أن تتحسن قدراتك على التغريد بلغة الـ followers سوف تكون منشودًا ومرغوبًا فيك على تويتر.. فقط قدم في تغريداتك your tweets ما يحتاج إليه متابعوك.. ويلزمك في هذا الإطار أن يكون لديك مائة تغريدة على الأقل خاصة بك, ألفتها أو روجت لها من خلال نقل رابط لخبر أو صورة أو غير ذلك.

المهم أنها تخصك, سوف تصبح منصتك وصفحتك مقصد الباحثين على تويتر فيما يخص الموضوع الذي تغرد فيه.

بعد أن يصل عدد متابعيك النشطين عدة آلاف سوف تستطيع حينها الربح من تويتر.

هناك نوعان من الشركات تؤهلك للربح من تويتر, وما يعنينا في هذه المقالة هو شركات البرامج المشاركة التي تعطيك رابطًا لمنتج من خلال حسابك, وتأخذ أنت عمولة على كل عميل يأتي من خلال هذا الرابط commission, وهذه الشركات مثل: amazon و

click bank وغيرها؛ مثل التسويق لمنتجاتك وخدماتك على الموقع الأول عربياً في هذا المجال خمسات لتتمكن من الترويج لمنتج يخص اهتمامات متابعيك, وعليك أن تراعي الآتي – عند الترويج لهذا المنتج:

1- أن يكون حلالاً, وهذا لا يحتاج إلى تخصص ديني؛ فإن الحلال بين والحرام بين؛ فلا تروج لمنتجات أو مواقع إباحية, أو مخدرات أو مواد ضارة.أو حتى مواقع تعارف .

2- لا تروج للبرامج الخبيثة, أو أنشطة الهاكرز, أو ما يساعد على انتهاك القانون.

3- لا تروج لمنتج (كتاب أو غيره) يحفز أو يحض أو يشجع على الإرهاب والتطرف أو هدم المؤسسات.

4- لا تحاول التسويق لأنشطة مشبوهة تمس الأمن القومي لبلادك, أو تفضح المجتمع من الداخل.

5- لا تغش؛ فإن الغش حرام.

هذا عن النصائح الأخلاقية والعامة.

أما عن الجانب العملي فعليك بالآتي:

1- اختر منتجًا له جاذبية مرتفعة, واختر ذلك بنفسك من خلال خاصية gravity الموجودة بـ click bank.

2- اجعل تغريداتك تتناسب مع نشاط متابعيك الزمني والعملي, وأفضل التغريدات تكون بعد الظهرafternoon, وفي الـ weekend السبت والأحد من كل أسبوع.

3- غرد الرابط الواحد بأكثر من تغريدة جذابة على مدار الساعات الأربع والعشرين (خصوصًا إن كان متابعوك من نطاقات زمانية ومكانية مختلفة).

4- لا ترهق متابعيك بكثرة التغريدات.. نظمها, اجعلها كل نصف ساعة أو ساعة.

5- قبل أن تغرد الرابط اختصره في موقع الاختصارات bitly لاختصار الروابط shorten links؛ حتى لا تستنفذ حروف التغريدة الـ 140 في الرابط.

6- تعامل بأدب مع مشاعر الناس الدينية والثقافية والاجتماعية؛ فلا تكتب حول الرابط ما يثير غضبهم.

7- لا تختر منتجًا له تنافسية عالية؛ فتُضيع وقتك سُدًى, وتُرهق نفسك مع أرباح ضئيلة.

8- اجعل رابط المنتج الذي تسوقه على مدونة مجانية بها موضوعات وكلمات بحثية تخص المنتج الذي تسوقه.

تذكر: داوم على التغريد.. كن نشطًا بشكل يومي وإن لم يكن منتظمًا.. قدم معلومات جديدة وصادقة وممتعة؛ حتى يكثر متابعوك, وبالتالي تكثر مبيعاتك وأرباحك.

جميع الحقوق محفوظة لجامعة المنح للتعليم الالكتروني.

http://www.almnh.com

إشترك في قائمتنا البريدية







إبراهيم الغازي

إبراهيم الغازي مدون وكاتب, ومختص بشؤون التعليم, والعمل الحر عبر الإنترنت, عمل في مجالات التعليم والنشر والمحتوى الرقمي, له مؤلفات عديدة؛ منها: ثلاثة كتب في التراجم, وكتاب في الأدب الساخر, ومجموعة قصصية. يكتب محتوى مواقع الويب حسب السيو, ومحترف في الكتابة الإبداعية والرواية والقصة, وباحث مهتم بشؤون الاقتصاد والتمويل والنشر والتربية والتعليم, والكثير من المجالات التي تتيح له القدرة على تأليف محتوى الإنترنت بغزارة. يقدم خدمات المحتوى العربي عبر مواقع الخدمات المصغرة؛ مثل: خمسات, ومستقل ومواقع أخرى. وعضو فريق الكتابة في "بيكسلز سيو" شركة بيكسلز سيو الخيار الأمثل لكتابة المحتوى الإبداعي في جميع المجالات مع مراعاة الحصرية والموافقة للسيو أطلب خدمتك وميز موقعك ببصمة خاصة بكل جديد ومتنوع في مجال كتابة المحتوى الإبداعي والترجمة. https://pixelsseo.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى