تكنولوجيا

تحميل تطبيق النمبر بوك لمعرفة بيانات المتصل

إذا كنت تتلقى العديد من المكالمات الهاتفية من أرقام مجهولة وتريد معرفة اسم صاحب الرقم ستتعرف عن طريق هذا التطبيق الرائع على اسم صاحب الرقم وهو تطبيق نمبر بوك.

نتلقى العديد من المكالمات المزعجة التي نريد التخلص منها وعدم استقبالها مرة آخرى، هذا التطبيق الرائع يوفر لنا ميزة وضع هذه الأرقام في قائمة الحظر وبذلك لن يتمكن هذا الرقم من إزعاجك مرة آخرى، إذا كان لديك رقم مجهول وتريد معرفة اسم صاحبه دون الحاجة الى الانتظار ان يقوم بالاتصال بك يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق الدخول الى التطبيق وكتابة الرقم وسقوم التطبيق بتوفير البيانات المتوفرة عن الرقم ويمكنك اجراء مكالمة من داخل التطبيق بكل سهولة.

بمجرد تحميلك هذا التطبيق وعند تلقي أي مكالمة من رقم غريب سيظهر لك اسم صاحب الرقم على شاشة الهاتف لتتمكن من معرفة من يتصل بك، هناك العديد من التطبيقات المتخصصة في كشف هوية المتصل في الهواتف الذكية لكن تطبيق النمبر بوك هو يعتبر افضل تطبيق يمكننا من خلاله معرفة بيانات المتصل، حصل التطبيق على أكثر من 10 مليون عملية تحميل من متجر التحميلات الخاص، فيمكنك تحميله بكل سهولة فهو يتوفر على المتجر بشكل مجاني تمامًا، سنتعرف الآن على أهم المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق.

مميزات التطبيق

  • عند تلقي أي مكالمة من رقم مجهول ستتمكن من معرفة اسم صاحب الرقم بكل سهولة حيث يظهر على شاشة الهاتف أثناء تلقي المكالمة.
  • يمكنك الدخول إلى التطبيق ووضع أي رقم في شريط البحث وستظهر لك بيانات صاحب الرقم.
  • يمكنك من داخل التطبيق كتابة اي رقم والاتصال به او اختيار اي رقم من الأرقام المسجلة على هاتفك والاتصال به.
  • التطبيق متوفر على متجر التحميلات بشكل مجاني تمامًا.
  • تصميم التطبيق متميز وضبط الاعدادات الخاصة به لا يوجد بها اي تعقيد وبمجرد تحميل التطبيق ستتمكن من معرفة من يتصل بك.
  • يوجد في التطبيق خيار خاص بحظر الأرقام يمكنك وضع الارقام التي تزعجك وبالتالي تكون قد تخلصت من الأرقام المزعجة.

لكن ما يعيب التطبيق هو وجود إعلانات في التطبيق بكثرة والكثير من المستخدمين يتسبب له ازعاج بسبب هذه الاعلانات، هذه هي أهم المعلومات التي عن التطبيق ويمكنك تحميل التطبيق والاستفادة بكل ما يحتوي عليه من إمكانيات.

المصدر

فريق الكتابة في بيكسلز سيو

شركة بيكسلز سيو الخيار الأمثل لكتابة المحتوى الإبداعي في جميع المجالات مع مراعاة الحصرية والموافقة للسيو أطلب خدمتك وميز موقعك ببصمة خاصة بكل جديد ومتنوع في مجال كتابة المحتوى الإبداعي والترجمة. https://pixelsseo.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى