دورات تعليم إلكترونيدليل المواقع التعليمية

خصومات العام الجديد من يوديمي تفتح أبوابًا للباحثين عن فرص للتعلم الذاتي

تُتيح منصة يوديمي العديد من الخصومات مع بداية العام الجديد 2020، حيث يمكن للباحثين عن دورات لتنمية المهارات وتحقيق النجاحات المطلوبة خلال العام الجديد الحصول على المحتوى المتخصص والهادف على منصة يوديمي.

تعلم مهارات جديدة بتكلفة تبدأ من 9.99 دولارًا فقط

أعد اكتشاف ذاتك، واتبع شغفك، وتعلم ما تحب. بإمكانك اختيار المجال والدورة المناسبة على موقع يوديمي. ليس هذا فحسب، فهناك المزيد. تُقدم منصة يوديمي خصومات هائلة على الكثير من الدورات على موقعها. لا تدع الفرصة تفوتك، استمتع بالعرض قبل أن تنتهي صلاحيته في التاسع من يناير الحالي. سجل الآن على منصة يوديمي، واطلب الحصول على الدورات المعنية بالعرض.

بعض الدورات التي يتضمنها العرض

بالإضافة إلى أن موقع يوديمي يوفر العديد من الدورات التدريبية في العديد من المجالات المختلفة مثل دورات الفوركس والتداول ودورات تطوير المواقع وتحسين متطلبات محركات البحث ودورات الفوتوشوب والمونتاج وتصميم الجرافيك والهندسة والبرمجة وغيرها الكثير، إلا أنه يمنح رواد المنصة فرصة رائعة لتجربة التعلم الذاتي من خلال تطبيق الخصم الخاص بعرض بداية العام الجديد 2020، وفيما يلي سنستعرض معًا بعض الدورات التدريبية التي يتطبق عليها هذا العرض المميز:

دورة Designing Animateble PSD characters in Procreate مقابل 9.99 دولارًا فقط بدلاً من 59.99 دولارًا.
دورة Rigging and Animating in Adobe Animate مقابل 9.99 دولارًا فقط بدلاً من 74.99 دولارًا.
دورة Create a 2d animated Film……. مقابل 9.99 دولارًا فقط بدلاً من 34.99 دولارًا.
دورة Rigging and Recording in Adobe characters……. مقابل 9.99 دولارًا فقط بدلاً من 74.99 دولارًا.
دورة Advanced storyboard for film and Animated مقابل 9.99 دولارًا فقط بدلاً من 59.99 دولارًا.

ابدأ بتنفيذ خطتك للعام الجديد 2020، واكتسب مهارات جديدة، مع هذه الخصومات الهائلة على العديد من الدورات التدريبية على منصة يوديمي. اغتنم الفرصة، وسجل الآن، واستمتع بكل الفوائد المدهشة لاكتساب المهارات الجديدة، من خلال تحقيق الاستفادة الكاملة من التعلم الذاتي على منصة يوديمي المتميزة.
سجل الآن قبل انتهاء العرض في التاسع من يناير الحالي، خطوات التسجيل بسيطة، والتسجيل متاح لكافة المستخدمين من مختلف الفئات العمرية.

فريق الكتابة في بيكسلز سيو

شركة بيكسلز سيو الخيار الأمثل لكتابة المحتوى الإبداعي في جميع المجالات مع مراعاة الحصرية والموافقة للسيو أطلب خدمتك وميز موقعك ببصمة خاصة بكل جديد ومتنوع في مجال كتابة المحتوى الإبداعي والترجمة. https://pixelsseo.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى